أخبار السودان

متأثرا بإصابته بالرصاص.. شهيد جديد يلتحق بـ”محمد عبد المجيد”

توفى بمستشفى شرق النيل في الخرطوم يوم الاحد متأثراً بإصابته بالرصاص في مواكب ٢١ أكتوبر، الشهيد حسين عبد القادر أحمد- بحسب لجنة اطباء السودان المركزية.

وعبد القادر، هو القتيل الثاني بعد محمد عبد المجيد, في تظاهرت 21 اكتوبر بمنطقة الجريف شرق الخرطوم, الأمر الذي بدت على اثره لجان المقاومة بالمنطقة اعتصاما مفتوحاوغلاق جسر رئيسي يربط وسط العاصمة بشرقها.

المصدر: التغيير

‫4 تعليقات

  1. يجب الا يفلت القتله المجرمين من العقاب كما فلت الذين من قبلهم يامسئولين… الحكايه صارت لا تحتمل.. الناس تموت كالجرذان… وكل مره افلات وافلات من اي عقاب!!!!!

  2. القتلة معروفين يرتدون ازياء مدنية ويركبون بكاسي صورتها كاميرا الحدث وتداولها كل الشعب السوداني.

    هو جهاز امن شعبي يساري جديد لا يعمل حتى بقانون او قيود، ويمول من نهب اموال الناس بالباطل والابتزاز تحت مظلة “إزالة المسكيت”.

  3. اصبح قتل الشباب الثائر سلميا عرفا سائدا فى حكومه الثوره كموروث حتمى لسياسات القمع الكيزانيه. ولعل جلاوزه الفاقد التربوى والاخلاقى وكلاب الامن يمارسون هوايه قتل العزل حقدا وجبنا لان الثوره جردتهم من مصالحهم الفاسده . دوله لا تعاقب القتله وتحل جهاز الامن وتعمل على هيكله جهاز الشرطه والقضاء والنيابه لا خير فيها , ولن تفلحو ابد ا حتى اذا طبعتم مع كل دول العالم . دوله فاشله تقتل القوى الضاربه التى تشكل النافذه الديمقراطيه وتخالف المقدس المتعالى الله جهرتا وجبنا ————- ان السلاح جميع الناس تحمله وليس كل ذات المخلب السبع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..