ادعم اقتصاد بلادك بالمواعيد الغرامية!

لندن – كشفت دراسة حديثة أن المواعيد الغرامية تنعش الاقتصاد البريطاني، وتجعل كل عاشقين جديدين ينفقان نحو 46 دولارا في المطاعم ونحو 30 دولارا في الحانات كلما خرجا في موعد رومانسي.

ووجدت الدراسة، التي نشرت نتائجها الجمعة أن العشّاق الجدد يساهمون بحقن الاقتصاد البريطاني بما يصل إلى 56 مليار دولار في العام، من خلال الأموال التي ينفقوها عند خروجهم في مواعيد غرامية بحثاً عن الحب.

وقالت إن بريطانيا تشهد 37 مليون موعد غرامي كل عام، وينفق كل عاشقين ما يصل إلى 160 دولارا في كل لقاء يمتد طوال ساعات الليل.

وأضافت الدراسة أن العشاق البريطانيين انفقوا 3.2 مليار دولار خلال العام الحالي على وسائل الترفيه مثل الحانات والمطاعم، والتي استأثرت بالنصيب الأكبر من انفاقهم.

وأشارت إلى أن وسائل المواصلات تحصل على 460 مليون دولار كل عام من أموال العشاق البريطانيين أثناء تنقلهم بين منازلهم وأماكن السهر.

وبينت الدراسة أيضاً أن كل بريطاني ينفق عند خروجه أو خروجها في موعد غرامي ما يصل إلى 435 دولار في العام على الملابس ومستحضرات التجميل والعطور، لاستخدامها عند الخروج في موعد غرامي خاص.

وقالت إن هذا الإنفاق يضخ في جيوب تجار التجزئة وصالونات التجميل في بريطانيا ما يصل إلى 1.3 مليار دولار في العام.

ميدل ايست أونلاين

تعليق واحد

  1. ما راى مولانا شيخ عصام احمد البشير فى هكذا دعم للأقتصاد بالمقارنه مع لقاء الصادق والبشير لحل ألأزمة ألأقتصاديه .. يبدو ان الموضوع محتاج الى فتوى .. “ضرورات مقابل محظورات يا احبار ألأمه” ولكم فى بريطاني اسوة .. انطلاقا من افتاء شيخ القرضاوى ان ألأمريكان والجيوش ألأجنبيه ادوات مسخّرة لتاديب بشار ألأسد وقرصو من اضانو!!! عشنا وشفنا وسمعنا عن ان “جيوش الكفار ودول ألأستكبار” (اوكما قيل) المسخّره لتاديب الجيوش المسلمه والحكام المسلمين !!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..