أخبار السودان

قادة الجبهة الثورية يغادرون إلى دولة الامارات

الخرطوم: حافظ كبير

يغادر قادة حركات الكفاح المسلح إلى دولة الأمارات العربية المتحدة، وأفاد مصدر مضطلع “الجريدة” بأن قادة الجبهة الثورية الموجودون الآن في دولة تشاد سيغادرون إلى دولة الامارات العربية المتحدة للتشاور معها حول اتفاق السلام.

وأضاف المصدر بأن كل من جبريل ابراهيم والهادي إدريس ومني أركو مناوي والطاهر حجر سيغادرون إلى الامارات، بعد أن زاروا تشاد وتشاوروا مع ادريس دبي سبل التعاون لتحقيق السلام.

الجريدة

‫6 تعليقات

  1. قادة لا يستشيروا شعبهم لاخير فيهم..
    تشاد والامارات دول تهمها مصلحة شعوبهم اما انتم فلايبدو ذلك..
    تهمكم مصلحتكم الشخصية وذاهبون لاداء فروض الطاعة

  2. ماشين تقدموا فروض الولاء والطاعة لدويلة الامارات وتملوا جيوبكم على حساب الوطن الجريح. قادة حركات الكفاح المسلح قال!! كلكم مرتزقة قرف يقرفكم.

  3. الافارقة جنوب صحراء هؤلاء لا عقول لهم جميعا سواء كان ناس الثورية ام غيرهم من شعوب جنوب الصحراء هؤلاء لن يصنعوا بلدا مثل البلدان الأخرى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، لاحظ كل الافارقة جنوب الصحراء شعوبهم تحت الفقر لانهم سودانيين وعقولهم فارغة جميعا وانظر لدولهم ترزح تحت الفقر منذ ان خلقت وحتى اليوم ونحن جزء منهم لأننا افارقة مثلهم والدليل حال بلدان الآن فيه من أمثال ناس الجبهة الثورية سودانيين فارغين وخاوين عقليا ولن يصنعوا بلد لو حكموا الف سنة ؟ قاتلهم الله ما شين الامارات ليه والله اتلقي من تحت التربيزة الكل يسيء فيكم أيها الاغبياء قال جبهة ثورية جابت سلام اين السلام ؟؟؟؟؟ غلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..