أخبار السودان

علي خلفية شهيد موكب 21 اكتوبر .. ايقاف مدير شرطة شرق النيل وقائد القوة

أعلن والي الخرطوم أيمن خالد عن ايقاف مدير شرطة شرق النيل وقائد القوة التي شهدت أحداث الجريف شرق للتحقيق من قبل النيابة العامة .

وقال الوالي في بيان له اليوم طالعته (الراكوبة ) إن مجلس الوزراء ابلغه رسمياً بأن رئاسة الشرطة أوقفت مدير شرطة محلية شرق النيل وقائد القوة للتحقيق معهما حول الأحداث التي جرت بمنطقة الجريف شرق أمسية ٢١ اكتوبر والتي قتل فيها الشهيد محمد عبد المجيد .

وأكد الوالي انهم ظلوا في اجتماعات مكثفة منذ وقوع الأحداث وان لجان التحقيق تباشر مهامها للوصول الى القتلة وتقديمهم لسوح العدالة على وجه السرعة
وكشف عن ان لجنة التحقيق في والأحداث تضم قانوني من أبناء الجريف شرق لحفظ الحقوق .

وشدد على انهم يعملون على صون الحقوق التي تم انتزاعها من العهد المباد وان كل الخطوات التي تتم في هذه الاحداث تتم بالتنسيق مع ابناء الجريف شرق ولجان المقاومة .

‫2 تعليقات

  1. ويعود ويتكرر المسلسل من جديد، عدم المهنية وعدم تحمل المسؤوليين لمسئولياتهم الأخلاقية. كبش الفداء هو مدير شرطة شرق النيل وقائد القوة؟؟؟ طيب لنحلل الامر بصورة مهنية من هو رئيس اللجنة الامنية لولاية الخرطوم؟ هل تصرفت هذه القوات خارج اطار الأوامر والتوجيهات التي اسندت لها من قبل اللجنة الأمنية؟ لمذا سمح لهذه القوات بان تحمل ذخيرة حية اذا كانت هناك اوامر بعدم استخدام الرصاص الحي؟ لماذا تم قفل الكباري من الاول مما ادي الي ان يحدث الاحتكاك بين المتظاهرين والقوات الامنية؟ هل تعرضت هذه القوة للخطر مما ادي الي ان تدافع عن نفسها؟ وأخيرًا لماذا لم يتم ايقاف او التحقيق مع اي فرد من القوات التي قتلت شهداء كسلا ولا ديل اولادهم ما بي مستوي ناس الخرطوم؟؟؟؟ الله غالب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..