جريمة وأحداث

مقتل واصابة شرطيين اثناء القبض على مهرب وقود

لقى شرطى مصرعه طعناً بالسكين على صدره واصيب شرطى آخر اصابات بالغة اثر تعرضه للطعن بالفخذ وذلك اثناء شروعهما فى القبض على متهم بتهريب الوقود بمنطقة بير حماد الواقعة قرب سجن الهدى .

وعلمت (الانتباهة) من مصادرها ان معلومات توافرت لدى الشرطيين التابعين لشرطة تأمين النفط تفيد بان متهماً يقوم بتهريب الوقود وفور المعلومة تحرك الشرطيان الى الموقع الذى ارشد اليه المصدر وهنالك ضبطا الجانى وبحوزته جركانة وقود كان بصدد بيعها بالسوق السوداء وعند ضبطه شرع الشرطيان فى القبض عليه متلبساً بالجركانة الا انه استل سكيناً كان يخفيها بين طيات ملابسه وسدد بها طعنة للشرطى وكيل عريف نبيل عمر ليصيبه فى صدره ما ادى لمقتله فى الحال وسارع بتسديد طعنة للمجنى عليه الثانى جندى ادم حمد ليصيبه بجروح بالغة بالفخذ وتم ابلاغ الشرطة التى هرعت الى الموقع وكان المتهم الجانى قد فر الى جهة غير معلومة تم اسعاف المصاب للمستشفى وارسال الجثة للمشرحة لتحديد اسباب الوفاة وتم تدوين بلاغ تحت المادة 130/139 من القانون الجنائي والقت شرطة امبدة القبض على (16) متهماً بينهم ثلاثة من شهود العيان الذين حضروا الحادثة لحظة وقوعها .
الانتباهة

تعليق واحد

  1. له الرحمة و المغفرة و للمصاب عاجل الشفاء بس تلقي القبض علي الشهود ليه . دا شاهد بتستدعيه ما بتحبسه مع المجرمين ليه حق المواطن ما يتعاون مع الشرطة و لا يبلغ علي حاجة لأنه عادي بتحول لمتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..