بيانات - اعلانات - اجتماعيات

لجنة إزالة التمكين ترد على تسجيل صوتي لأعوان النظام البائد- توضيح

توضيــح

مواصلة للحملة الشرسة التي يشنها النظام البائد وأعوانه انتشر تسجيل صوتي بين شخصين يزعم أن بعض أعضاء اللجنة يتقاضون أموالا مقابل وقف الإجراءات في مواجهة من تطالهم أعمال اللجنة.

هذا التسجيل الذي تم إعداده بدقة لتشويه اللجنة وتعطيل عملها يكشف حقيقة مهمة بأن هناك جهات تبتز المواطنين باسم اللجنة ولحسم هذه الأفعال قيدت اللجنة دعوى جنائية بالرقم 1335 أمام نيابة مكافحة جرائم المعلوماتية للوصول إلى طرفي المكالمة.

كما تداولت الأسافير تسجيل مصور لرئيس ما تسمى منظمة زيرو فساد المدعو نادر العبيد كشف فيه عن الوجه القبيح له واستغلاله لهذه المنظمة والأدوار القميئة التي لعبها في طمس معالم الجرائم.

نحن في لجنة التفكيك على دراية تامة بأنشطة المنظمة التي استغلها عناصر النظام البائد في أواخر أيامه من أجل إخفاء ملفات الفساد أو تسويتها في أفضل الحالات وقد نبهنا مراراً عبر المؤتمرات الصحفية واللقاءات الصحفية أن لا علاقة لهذه المنظمة بلجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 .

نادر صاحب سوابق وارتكب عدد من الجرائم وصدرت في حقه عقوبة بالسجن عشرة سنوات في العام 2010 وأطلق سراحه بواسطة الرئيس المخلوع وهو كذلك على علاقة بتهريب رجل الأعمال التركي أوكتاي وعلي صلة أيضاً بقضية فضل محمد خير وعبد الرحمن الخضر وغيرها من القضايا.

ابتز نادر باسم المنظمة عدد من الفاسدين من النظام البائد وبعض المواطنين. استدعته اللجنة قبل أكثر من أسبوعين وحققت معه حول سجله الإجرامي وأصدرت في حقه أمر قبض إلا أنه أخفى نفسه وحال دون تنفيذه .

بعد انتشار الفيديو نشطت بعض الدوائر المحسوبة على النظام البائد والمتضررة من عمل اللجنة بنسبة المدعو نادر العبيد رئيس ما يسمى منظمة زيرو فساد إلى لجنة التفكيك، في محاولة منها لتشويه سمعة اللجنة وتعطيل عملها وتثبيط مهمتها الثورية التي تهدف إلى إزالة التمكين وتفكيك النظام البائد لصالح الدولة والمجتمع. ولا يفوت على فطنة شعبنا من يقود حملة التشويه ضد اللجنة والتي تقودها ازيال النظام المباد والمرتبطة مصالحهم به .

وخاب فالهاء وستخيب كل سهامها فاللجنة لن تتوقف إلا بعد تحقيق كل مهامها . اللجنة ليست لها أي علاقة بالمدعو كما يروج أعوان النظام البائد؛ أي محاولة لإلصاق هذا المدعو باللجنة نعتبرها عملاً متعمداً الهدف منه تضليل الرأي العام وتغطية هذا السلوك الإجرامي.

ثقتنا في شعبنا عالية وموقنين أن مكونات الثورة قادرة على التصدي لحملات إيقاف تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 والذي هو أهم مطلوبات الثورة والذي يمضي نحو غاياته بعد انتظام لجان الولايات والمحليات في عملية التفكيك.

أخيرا نناشد الكل وكل من له إجراء أمام هذه اللجنة بأن أبوابها مفتوحة لاستقبالهم والاستماع إليهم والنظر في طلباتهم ولا تحتاج لوسيط وألا يخضعوا لأي ابتزاز باسم اللجنة.

‫3 تعليقات

  1. طبعا النظام البائد من مصلحته تشويه اللحنة.
    ولكن وللمزيد من الشفافية نجد أن التسجيل الاول تمت الاشارة فيه لناس بأسمائها ووقائع بعينها وليس المطلوب كلام عام ان هؤلاء الناس يريدوا تشويه اللجنة، بل يجب أن يتم تفنيد الوقائع وهي كثيرة واحدة واحدة لتكذيبها..
    أما الكلام العام دا ما يشفي غليل أحد… ايضا يشاع بين الناس أنه لا يوجد أحد من رموز السلطة الحالية قام بملئ الاستمارة التي تثبت ممتلكاته الحاليةن ليه؟ نحن لا نتحدث عن ملائكة بل بشر يجب ضبطهم بالقانون والا فإن المال السايب يعلم السرقة!!

  2. إن كنتم صادقين أخرجو للشعب في مؤتمر صحفي وتفنيد هذه الإدعاءات برفقة ممن ذكرت أسماهم في المكالمة وحتى الان الشعب لايثق في لجنتكم هذه التي يرأسها عضو اللجنة الأمنية لحماية البشير كرزاي الكيزان ثن ثانياً أين هي هذه اللجنة الآن وإختفت معالمها تماماً وهذا يعضض الشكوك بانها لجنة عميلة تسعى لعمل ترضيات وتسويات مع الكيزان بضغط مع العسكر الكيزاني المجرمين لم نر أي خبر للجنة المزعومة منذ أكثر من شهرين فإين هي الآن الشعب يسأل فهل من إجابة أم أصبحت كلجنة أديب وأحمد الخير ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

  3. ثقتنا كبيرة في لجنة تفكيك النظام الاجرامي وكلنا ثقة في اعضاء لجنة التفكيك والكيزان معروفون بالاجرام واللف والدوران ولديهم لجان الكترونية وجهات وشركاء من داخل الدولة تعمل لصالحهم واخفاء جرائمهم هؤلاء مجرمين بالفطرة وكل من يصدقهم يكون متعاطف معهم ويتمنى عودة ايام السرقة والنهب، فككوها صامولة صامولة الله لا كسبهم الكيزان اولاد الحرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..