الأهلي شندي السوداني يتعادل مع ديديبيت الأثيوبي ويلاقي الإسماعيلي بالكونفيدرالية الأفريقية

صعد فريق الأهلي شندي السوداني بنجاح إلى دور ال16 ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك بعد تعادله عصر اليوم مع فريق ديديبيت الإثيوبي بدون أهداف في المباراة الثانية بين الفريقين من مرحلة ال32 والتي جرت بإستاد العاصمة أديس أبابا.

واستفاد فريق الأهلي من فوزه الأول بالسودان بهدف دون رد، وسوف يواجه الأهلي شندي في المرحلة التالية فريق الإسماعيلي المصري الذي تخطى تيربل المدغشقري بالفوز 3-0 بمصر ثم التعادل 2-2 في المباراة الثانية بتنانريف.

وبقى الأهلي شندي هو الفريق الوحيد الممثل للكرة السودانية أفريقيا بعد سقوط أنديته الثلاث السابقة الهلال والمريخ والخرطوم الوطني بشكل مدوي من المراحل الأولى من بطولتي الأندية الأفريقية، ويلزم الأهلي شندي تخطي الإسماعيلي لتكرار نجاحه في الموسم الماضي الذي صعد فيه إلى مرحلة المجموعات من أول مشاركة له في تاريخه.

كووورة

تعليق واحد

  1. الاهلى شندى تأهل لانه فى رجاله خلفه وامامه وبكل جوانبه وللمره المليون ياناااااااااااااااااااس الكوره بقت صناعه والهلال والمريخ بدون الارباب والوالى مافى نفع منها ولو لاحظتوا انه الانجازات الحققها الهلال والمريخ كلها فى عهدالرجلين ديل ماممكن تكونوا منتظرين لواء فى القوات النظاميه يبقى رئيس نادى ح يدعمه من وين هو فى الاخر موظف دوله(الله يكون فى عونه) والتانى اهله دعموا عشان يبقى رئيس الهلال ويبعد عنهم يشوفوا شغلانه الصابون والشامبون والحلويات ماشايفين اعمال اولاد البرير اتصلحت بعد الو هم ه مابقى مشغول بالهلال ارجعو لصوابكم العملوه الارباب والوالى البشير مابيقر يعملو امشو واترجوهم يرجعوا ليكم او نشوف حاجه تانى نعملها الواحد فينا فى غربه وما ناقصين تريقه ناس ما بيعرفو حاجه للكوره الله يهديكم

  2. مبروك اولاد جعل
    ياها المحرية فيكم
    رفعتوا راسنا
    وكيتا للشمات
    لابد وان تتغير خارطة الكورة السودانية
    سنين عددة ولم يحقق الهلال اى انجازات خارجيه والمريخ اكتفى بكاس مانديلا

  3. نأمل أن يكون هذا النصر دافعاً وحافزاً لمزيد من الأستعداد للمرحلة الصعبة القادمه ولازم يتعظوا من حكاية الأفراح وليالى الملاح فالقادم أصعب ويحتاج لجهود مضاعفة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..