أخبار السودان

تفاقم الخلافات بين والي الجزيرة ولجنة المعلمين بعد إعفاء السنوسي

مدني: مزمل صديق

تفاقمت الخلافات بولاية الجزيرة بين الوالي ولجنة المعلمين على خلفية إعفائه مدير عام الوزارة د.عمر محمد السنوسي، وأعلنت لجنة المعلمين عن دخولها في إضراب مفتوح عن العمل بكل محليات الولاية.

وأكد رئيس اللجنة عبدالله محمد الحسن (جيش) حرص لجنة المعلمين، كل الحرص على ان لا تنجر للخلافات، وقال في مؤتمر صحفي أمس عقدته لجنة المعلمين بقاعة وزارة التربية والتعليم: لا نقبل المنافسات الخبيثة التي تؤدي لعدم استقرار ووحدة الوزارة واهداف الثورة بجانب حقوق التلاميذ وأولياء أمورهم.

ووصف جيش قرار والي ولاية الجزيرة الخاص باقالة مدير وزارة التربية والتعليم عمر السنوسي بالسيئ ولا تنطبق فيه المعايير الفنية بجانب انه لا يتسق مع الحاضنة السياسية ولجنة المعلمين.

وأضاف: ما يحدث مخطط أريد به هدم رموز وقادة وزارة التربية والتعليم ” وأشار إلى اتفاق مسبق بين تنسيقية الحرية والتغيير ووالي الجزيرة حول ملف التربية والتعليم الا ان الوالي قذف به بعيداً مما دفعنا لاعلان الاضراب المفتوح عن العمل في كل أرجاء الولاية.

الجريدة

‫2 تعليقات

  1. ههههههههههه كل من لايريد خير لبلدنا يضحك هذه الضحكة عندما يري غبار الخلافات بيننا لا يهدأ وجونا لايصفي ويستمر ضاحكا الي ان تتقسم بلادنا شبرا شبرا. انظروا لانفسكم من اعلي منطقة في البلد لتروا كيف حال بلدنا ونحن نتعارك في التعينات والاغالات وتوزيع المناصب وشيطنة بعضنا وتخوين بعضنا والتعدي علي بعضنا والتمرد علي بعضنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..