أهم الأخبار والمقالات

النيابة تمهل علي كرتي أسبوعاً لتسليم نفسه

الخرطوم: أم سلمة العشا

أمهلت نيابة مخالفات الأراضي متهمين في النظام السابق على رأسهم علي أحمد كرتي وزير الخارجية الأسبق، وبدر الدين محمود عباس مختار وزير المالية الاسبق، عماد الدين حسين أحمد صديق اسبوعا لتسليم انفسهم إلى أقرب قسم شرطة.

وابرزت النيابة إعلانا رسميا ممهورا بتوقيع وكيل النيابة الأعلى لمخالفات الأراضي الطاهر عبد الرحمن محمد يفيد بهروب المتهم علي أحمد كرتي واخفاء نفسه للحيلولة دون تنفيذ أمر القبض عليه.

وأكد وكيل أعلى النيابة الطاهر عبد الرحمن أن كرتي يواجه دعوى جنائية رقم (29) للعام 2019 المادة (6،7) من قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه بقسم شرطة مخالفات الأراضي.

وأعلنت النيابة المتهم كرتي بتسليم نفسه إلى أقرب نقطة شرطة في مدة لا تتجاوز اسبوعا من نشر الإعلان.
وطلبت النيابة المساعدة من الجمهور في إلقاء القبض عليه.

وأضاف الطاهر بحسب الإعلان انه بناءا على ما توفر لدي من معلومات مما حملني على الاعتقاد بأنه وبعد صدور أمر القبض في مواجهتك قد هربت واخفيت نفسك للحيلولة دون تنفيذ الأمر.

وأكد وكيل أعلى النيابة ان بدر الدين محمود متهم في الدعوى الجنائية رقم (152) للعام 2019 المادة (6،7) من قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه بقسم شرطة مخالفات الاراضي. ونوهت إلى أنه هرب واخفى نفسه للحيلولة دون تنفيذ انر القبض عليه.

كما أبرز وكيل أعلى النيابة الطاهر عبد الرحمن أن المتهم عماد الدين حسين أحمد صديق، يواجه دعوى جنائية بالرقم (165) للعام 2019 المادة (6،7) من قانون الثراء الحرام والمشبوه بقسم شرطة مخالفات الاراضي، وأشارت إلى أن المتهم هرب واخفى نفسه للحيلولة دون تنفيذ أمر القبض عليه.
السوداني

‫10 تعليقات

  1. # ههههههه…عفوا…النائم العام يستيقظ وفجاءة!!!
    # ويمهل عتاة لصوص الانقاذ اسبوعا..للهرب!!!
    # اصحي يا ترس..لن تسقط بعد!!!

  2. الكلام فى الناس المكلفين لاحضارهم والأهم منهم القاعدين يكلفوهم!! زمان لما قلنا رجعوا ضباط الشرطه المحالون قسراً للتقاعد وزير الداخليه ومدير عام الشرطه عملوا مجانين ورجعوا بعض الرتب الصغيره الملفاتهم بتقول إنهم لا يهشون ولا ينشون وحتى لما رجعوهم ابعدوهم من اعمال الجنايات ووزعوا الي مواقع لا علاقة لها بالبحث والقبض على آمثال هؤلاء المجرمين وقطع شك سوف يكون لهم دوافعهم إذا ما كلفوا بتنفيذ المهام!!.

  3. هسي لو لو لو اتقبضوا حيقوم النائب العام يفكهم تاني
    النائب العام مجرم الله يلعنه ومعاه رئيسة القضاء الكوزة نعمات

    1. هسي بذمتك قرناص دي جميلة؟؟؟؟ دي شبه ثعبان الحطب بعدين تجاوزت ٦٠ سنة بعدين شوفت ليك كوز مشي أوروبا حدهم تركيا وقطر انت تعليقاتك فيها شتارة عجيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..