أخبار السودان

اخيرا …. استئناف حركة السير بكوبري المنشية بعد إغلاق دام اسبوع

أعلنت شرطة المرور ولاية الخرطوم؛ استئناف حركة السير بكوبري المنشية؛ بعد إغلاق دام اسبوع؛ بسبب اعتصام ثوار الجريف شرق أمام الكبري على خلفية مقتل اثنين من الثوار في مواكب 21 اكتوبر.

وتأتي الخطوة بعد؛ إعلان لجان مقاومة الجريف شرق؛ رفع الاعتصام بعد الاستجابة إلى مطالبهم؛ وقالت اللجان في بيان إن رفع الاضراب وتم بعد اعتراف السلطات بشرعية المطالب وتبيان انها من صميم الحقوق التي لا مساومة فيها.

وبحسب البيان أن الاستجابة تمت باقالة مدير شرطة شرق النيل كما ورد في بيان والي ولاية الخرطوم وأحالته للتحقيق لما جرى من أحداث ومسؤوليته الضليعة؛ إضافة إلى الموقف القانوني الجيد التي اتخذته التحريات وكشف ملابسات أستشهاد الشهيدين بحضور اللجنة المكلفة من النائب العام وحضور كافة الشهود واستكمال جميع الادلة.

وأضاف “بهذا نعلن نحن لجان مقاومة الجريف شرق رفع إعتصامنا الباسل على أن تعطى الجهات المخولة مدة 10 أيام لمتابعة النتائج متابعة لصيقة يتم من خلالها تقييم مدى التقدم أو نعاود أعتصامنا تارةً أخرى، سيتم الرفع للأعتصام بحلول يوم غدٍ بحلول ساعة الثورة بمجئ مواكب مركزية من باقي لجان مقاومة الخرطوم ندعو ثوارنا الاشاوس للحضور والألتقاء بجموع الثوار لتنظيم حملة حنبنيهو على طول ميدان الإعتصام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..