أخبار السودان

(الثورية): الموارد المالية تشكل تحدياً كبيراً لتنفيذ اتفاق السلام

قال المتحدث الرسمي باسم الجبهة الثورية محمد زكريا ،إن المسألة المالية تشكل تحدياً كبيراً ليس فقط لتنفيذ اتفاق السلام ، بل على مجمل الفترة الانتقالية .
وأوضح أن شمولية الاتفاق تجعل من مؤتمر المانحين مدخلاً حقيقياً لتوفير الموارد التي تسهم بشكل فعال في عملية تحسين الوضع الاقتصادي.
وأكد زكريا في حوار مع (السوداني) –ينشر بالداخل- أن اتفاق السلام جاء ليعضد الخطط وتصحيح الوضع الاقتصادي، لأن السلام يُسكت صوت البندقية ويؤدي لتوفير الميزانيات التي كانت توجه للحرب وإعداد الجيوش، مما يسهم في توجيه تلك الموارد للإعمار.

‫2 تعليقات

  1. يامحمد يازكريا سمعنا انه الامارات والسعودية حتدفع ليكم . والقادة كل واحد حيستلم 10مليون دولار مكافأه شخصيه –تابعو الموضوع ده مع السفارات —حكومتنا انت عارف يد ورا ويد قدام

  2. خلاص ارجعو بحتو في الوديان والخيران الدفنتو فيها كلاشاتكم ودوشكاتكم المصدية واشتغلو مهنتكم القديمة في قطع الطرق والنهب والسلب، لأنه كل المواسير اتقفلت الكان المخلوع ود هدية فاتحها ليكم تنقط فوفكم وتكب فوقه هو وإخوانه اللصوص وشلته الحرامية، تاني شفط مافي، البلد نشفت، الخواجة ذاتو فلس ما بيدي تاني والاعرابي المُقمل البقى نظيف ما بيدفع لأنه بول بعيره البقى بترول بقى تاني بول بعير رخيص ومافي زول عايزه، يعني نتوقع كده متين ترجعو لمهنتكم القديمة؟
    ما اكتر من شهر صح؟ المشكلة انكم اتعودتو على النوم في الفنادق، تاني الراواكيب بتبقى صعبة عليكم يا ثوار الميتة.

زر الذهاب إلى الأعلى