غير مصنف

قيادي بالجبهه الثوريه:رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب مكسب كبير

اكد محمد ابراهيم اب سنده  القيادي بالجبهه الثوريه السودانيه الموقعه على اتفاقيه السلام بجوبا عن التحالف السوداني،  “لواء ابو مطارق ” ان رفع إسم السودان من قائمة الدول الراعيه للارهاب يمثل انجازا كبيرا يساعد في تنفيذ بنود عمليه السلام.

واضاف اب سنده  فى تصريح لـ(سونا) ان الحصار الذي فرض على السودان خلال الفتره الماضية اضر بالشعب السوداني واقعده سنينا ودفعنا ثمنا باهظا من خلال حرمان السودان من كثير من التعاملات الاقتصاديه والمصرفيه .

وقال ” اننا خرجنا من دائره المجتمع الدولي خلال فتره الحصار والان عدنا مما سيسهم ذلك في تحقيق تطلعات الشعب السوداني المشروعه في العيش بسلام والتمتع بالاستقرار، مشيرا الى ان المبلغ الذي دفع لاسر الضحايا مبلغ كبير وفي ظرف كان السودان يحتاج  اليه بصوره عاجله،  الا ان العائد الذي سيجنيه السودان سيكون اكبر.

وأشار اب سنده الى ان رفع الحصار يمهد لاعفاء السودان من الديون ويوفر الدعم  المعنوي والسياسي ويحقق الاندماج في المجتمع الدولي، كما أن الاموال التي سيحولها السودانيين العاملين بالخارج الذين كانو يواجهون صعوبه في التحويل، وبهذا القرار سوف تتحول اموالهم  دون صعاب،  وهو مايسهم في ازدهار الاقتصاد السوداني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..