أخبار المنوعات

“فرفور” يكشف أسباب فكرة إنشاء دار للأيتام

الخرطوم: محاسن أحمد عبد الله
كشف الفنان جمال فرفور عن الأسباب التي جعلته يفكر في إنشاء دار للأيتام والذي أعلن عنه في حفله الجماهيري الأخير بنادي الضباط.
وأضاف: (الأطفال الايتام مجهولي الأبوبين يعانون كثيرا في حياتهم من تربية وصحة وتعليم وغيرها من معينات سبل العيش الكريم وهو حق من حقوقهم وهو مالم يتوفر للكثيرين).
يأتي ذلك, وذكر أنه بمجرد أن طرح فكرته وأعلن عنها تبرعت سيدة سودانية مقيمة بهولندا بقطعة أرض لبناء الدار فيها، وقال إن السيدة المتبرعه كانت متحمسة للفكرة لتقديم العون والمساعدة لتلك الفئة.
وأتم: “أما بالنسبة للمال فهو جاهز وسنشرع قريبا في التجهيزات”.
ونبه إلى أن تلك الفئة إذا وجدت الاهتمام الكبير والرعاية المطلوبة ستتفجر طاقاتها الإبداعية وستقدم كثيرا للبلد من خلال المجال الذي تجد نفسها فيه.
وتابع: (اتمني من كل شخص مقتدر يستطيع أن يخدم هؤلاء اليتامى لا يتأخر في مساعدتهم ودعمهم واجره على المولي عز وجل).

تعليق واحد

  1. يا فرفور يعني عاوز تكون رجل خيري ام ستفيد من ذلك العمل لا محالة مثل واحد اعمل مسجد وخلوه لكي يعيش منها هو وأهله ويصبح من الأغنياء بحجة انه يعمل في عمل خير والله هل انتم تغشون الله ؟ كلا وح حاشى يا فرفور انت تعلمت المصلحة من الكيزان الفاسدين وبذلك قمت بهذا العمل من اجل مصلحتك الذاتية فلا تغشن نفسك فان الله وراء كل فاسد مهما تغطى بلباس الخير .

    كدى امشي ادعم أولاد الحلال ملايين منهم بلا فطور وعراة ومرضى فابحث عنهم في كل شبر من السودان ان كنت من اهل الخير ولا تفتكر ان عديمي الابوين هم في الخرطوم فقط اخرج للارياف والمدن الأخرى ستجد العجب ان كنت فعلا من اهل الخير .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..