أخبار السودان

اغاثة سعودية لمتضرري السيول في الجبلين

شهد المدير التنفيذي لمحلية الجبلين بولاية النيل الابيض الوليد عامر بحر صباح اليوم بحي مربع عشرة بالجبلين إنطلاقة عمليات توزيع مواد إيواء ومساعدات إنسانية لمتضرري السيول والأمطار بالمحلية خلال خريف هذا العام قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية بالولاية .

وإمتدح المدير التنفيذي لمحلية الجبلين جهود مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام للأعمال الجليلة والخيرية التي ظلا يقومان بها المركز والمنظمة لخدمة إنسان المحلية مشيرا الي ان تقديم هذه المساعدات الإنسانية ومواد الإيواء تسهم في رفع المعاناة عن كاهل المتضررين وتخفيف حدة معاناتهم عقب فقدانهم منازلهم وممتلكاتهم بسبب كارثة الأمطار والسيول والفيضانات الاخيرة .

ودعا المدير التنفيذي القائمين علي امر مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام لمواصلة العمل على تقديم مزيد من الأعمال الخيرية والإنسانية لكل المتأثرين بالمحلية .

من جهته أبان ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية علاء الدين عبد الله عبد اللطيف ان المركز ومنظمة الاغتنام يعملان لنجدة المتضررين من السيول والأمطار بالولاية خلال خريف هذا العام مثمنا الدعم الكبير والسخي الذي ظلت تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

مؤكدا ان هذه المساعدات ومواد الإيواء التي تم تقدمها لعدد من الأحياء والمناطق بالجبلين تقدر بحوالي اربعين خيمة مجهزة بكافة ملحقاتها من بطاطين ونواميس وفرشات ارضية بغرض مساعدة الأسر المتضررة وتعويضها عن ما فقدته معلنا مواصلة المركز ومنظمة الاغتنام تقديم مثل هذه الأعمال الخيرية والإنسانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..