تقليص ?50% من ?198? محلية والعودة لنظام المحافظات

كشف وزير الدولة بوزارة ديوان الحكم الاتحادي أبو القاسم إمام عن شروع الحكومة في تقليص محليات الولايات البالغة ?198? محلية بنسبة ?50%? فضلاً عن العودة إلى نظام المحافظات السابق.

وقال أبو القاسم في تصريحات له إن الخطوة تقوم على أسس ومعايير محددة، وفقًا للتعداد السكاني والموارد.

ونوه إلى أن هناك محليات أنشئت على مستوى حكومات الولايات بناء على ترضيات سياسية وصفها بعديمة الجدوى، وقال? إنه رفض سبع طلبات عندما كان واليًا لولاية غرب دارفور لإنشاء محليات جديدة?.

وأكد أن الوزارة لم تواجه بأي أصوات رافضة لقرار الحكومة تقليص المحليات، وقال? ستكون هناك خطوات عملية عقب التقليص لإعادة تقسيم الموارد?.

الصيحة

تعليق واحد

  1. حبذا لو تبعه قرار مماثل بتقليص عدد الولايات الي 50% كا كانت بالسابق لا تتجاوز السته أقاليم علي أن يكون الوالى أو الحاكم مفوض بصلاحيات كبيرة مع ثلاث وزراء فقط للخدمات من صحة وتعليم وبنى تحتيه هذا ماتحتاجه الولايات بعيدا عن الجيوش الجرارة من الدستوريين والمستشارين

  2. وطيب اذا كل يوم والتانى يتضح ان كثير مما تم عمله منذ 30 حزيران كووللو فيهو اِنّن .. وبدأ التراجع عنه .. السلم التعليمى.. هرجلة التعليم العالى ..الصحه وظاهرة مامون حميده.. الدينار والدرهم والدراخما ثم العوده الى الجنيه الراح (وخلّوه يروح فى حالووو) الرجوع للقطار المرّ.. والعقبى لمشروع الجزيره (تربية الشيوعيين) وخط الذى رمى(He Threw) لزوم راحة ساخر السبيل والسلام).. واليوم جانا الخبر شايلو النسيم بالرجوع الى نظام المحافظات ..يبقى موش الافضل كل شى يرجع على قديمو زى ما كان يوم 29 حزيران..(بس بحكومه انتقاليه قوامها الاحياء من قدامى التكنوقراط.. الاحياء من آخر اصغر وكلاء وزارات سنأ ومساعديهم كانوا على راس الخدمة المدنيه) وترجع الحكايه الى مساعدى المحافظين (تعليم.. صحه.. الخ الخ) ويا حبذا كمان بمجلس سياده ثلاثى. ( الحمدلله الاستاذ ادريس البنا ربنا حافظو فالحاجة اليه اليوم ماسّه( ما عليه الآ ان يختار اتنين من قدامى رفاقه (واحد من هيئة التدريس (يشد من ازره) و مهندس يرسم البنا وثالث من اولاد الهَنا)

  3. حبذا لو تبعه قرار مماثل بتقليص عدد الولايات الي 50% كا كانت بالسابق لا تتجاوز السته أقاليم علي أن يكون الوالى أو الحاكم مفوض بصلاحيات كبيرة مع ثلاث وزراء فقط للخدمات من صحة وتعليم وبنى تحتيه هذا ماتحتاجه الولايات بعيدا عن الجيوش الجرارة من الدستوريين والمستشارين

  4. وطيب اذا كل يوم والتانى يتضح ان كثير مما تم عمله منذ 30 حزيران كووللو فيهو اِنّن .. وبدأ التراجع عنه .. السلم التعليمى.. هرجلة التعليم العالى ..الصحه وظاهرة مامون حميده.. الدينار والدرهم والدراخما ثم العوده الى الجنيه الراح (وخلّوه يروح فى حالووو) الرجوع للقطار المرّ.. والعقبى لمشروع الجزيره (تربية الشيوعيين) وخط الذى رمى(He Threw) لزوم راحة ساخر السبيل والسلام).. واليوم جانا الخبر شايلو النسيم بالرجوع الى نظام المحافظات ..يبقى موش الافضل كل شى يرجع على قديمو زى ما كان يوم 29 حزيران..(بس بحكومه انتقاليه قوامها الاحياء من قدامى التكنوقراط.. الاحياء من آخر اصغر وكلاء وزارات سنأ ومساعديهم كانوا على راس الخدمة المدنيه) وترجع الحكايه الى مساعدى المحافظين (تعليم.. صحه.. الخ الخ) ويا حبذا كمان بمجلس سياده ثلاثى. ( الحمدلله الاستاذ ادريس البنا ربنا حافظو فالحاجة اليه اليوم ماسّه( ما عليه الآ ان يختار اتنين من قدامى رفاقه (واحد من هيئة التدريس (يشد من ازره) و مهندس يرسم البنا وثالث من اولاد الهَنا)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..