نجم برشلونة ظل في غرفته عقب لقاء بلاده وفنزويلا.."الأمن" يحرم ميسي من زيارة قبر الأم تريزا بشرق الهند.. ميسي :آمل أن تجلب لي شارة القيادة الحظ السعيد مع المنتخب

قام أعضاء المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بزيارة قبر الأم تريزا في مدينة كالكوتا شرق الهند، رغم غياب نجم الفريق ليونيل ميسي لدواعي أمنية، بحسب تقارير صحافية يوم الأحد.

وقام 6 من بعثة المنتخب الأرجنتيني بالصلاة على قبر الأم تريزا وأشعلوا الشموع خلال الزيارة إلى المقر الذي قامت بتأسيسه، مرسلات المحبة، أمس السبت، حسبما أكدت صحيفة اكسبريس الهندية.

كذلك توجه اللاعبون إلى الكنيسة التي اعتادت الأم تريزا على الصلاة فيها، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وقال مصدر بجمعية مرسلات المحبة لوكالة أنباء ايانس الهندية "لقد جاءوا بهدوء وقاموا بزيارة الأماكن المعتادة، لقد التزموا السكون بعد توجيه عبارات الاحترام لروح الأم تريزا، كذلك قاموا بزيارة غرفة الأم".

وظل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وأبرز لاعبي المنتخب الأرجنتيني في غرفته بالفندق بعد مشاركته مع منتخب بلاده في الفوز الودي على فنزويلا بهدف نظيف يوم الجمعة.

[COLOR=blue]ميسي :آمل أن تجلب لي شارة القيادة الحظ السعيد مع المنتخب[/COLOR]

أعرب نجم برشلونة ليونيل ميسي عن فخره الشديد بحمل شارة قياة المنتخب الأرجنتيني في مباراة فنزويلا الودية.

حيث قال ميسي في تصريحات لأحد القنوات الأرجنتينية" ماسكيرانو هو القائد في الملعب ، أنا فخور بارتدائي شارة القيادة والمسؤولية هي نفسها مع شارة القيادة أو بدونها وآمل أن تجلب لي الشارة الحظ السعيد مع المنتخب ".

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..