بيانات - اعلانات - اجتماعيات

جرحي واعتقالات خلال تفريق اعتصام أوربي في الشمالية بالقوة

استخدمت الشرطة القوة المفرطة لتفريق الاعتصام السلمي لأهالي ومزارعي منطقة أوربي في الولاية الشمالية ،وفيما اصيب عدد من الاشخاص اصابات متفاوتة مابين الخطيرة والطفيفة اعتقلت الشرطة 18 شخصا .

وقالت لجان مقاومة أوربي في بيان تلقته (الراكوبة) اليوم ان ما حدث من انتهاكات وضرب وإذلال وإعتقال للمواطنين وإقتحام للمنازل تحت سمع وبصر وكيل النيابة بل وبأمر منه هو نقطة سوداء في جبين حكومة الثورة ووالي الولاية الشمالية .

لجان مقاومة أوربي
بيان
طالت يد الغدر أهالي ومزارعي أوربي المعتصمين سلميا فوق أرض المشروع الزراعي وتم تفريق الإعتصام بالقوه من قبل شرطة الولايه الشماليه برفقه وكيل نيابة القولد وإعتقال أكثر من ١٨ شخص وإصابة العديد من الأشخاص إصابات متفاوته مابين الخطيره والطفيفه ، إن ماحصل اليوم من إنتهاكات وضرب وإذلال وإعتقال للمواطنين وإقتحام للمنازل تحت سمع وبصر وكيل النيابة بل وبأمر منه هو نقطة سوداء في جبين حكومة الثوره ووالي الولايه الشماليه.

للأسف اليوم في أوربي أظهرت الشرطة وجهها القبيح وحقدها على الثورة التي أوقفت فوضى عناصر الشرطه لكنها إستعادتها اليوم وتحت سمع وبصر حكومة الولاية ، اليوم ماتت شعارات الثوره التي تنادي بالحريه والسلام والعدالة وللأسف بأمر من حكومة الولاية والتي من المفترض أنها حكومة الثورة.

إننا في لجان مقاومة أوربي نحمل والي الولاية الشماليه والحاضنه السياسيه لهذه الحكومه وشرطة الولاية وشرطة محلية القولد ووكيل نيابة القولد نحملهم كامل المسئولية للإنتهاكات التي حدثت اليوم ونطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين ونطالب بتحقيق عاجل في الإنتهاكات التي حدثت اليوم ضد المعتصمين السلميين.

#تسقط والي الولاية الشمالية

‫2 تعليقات

  1. # ما زالت الدولة العميقة متجذرة في جميع الأجهزة…وخاصة الأمنية؛ علي جميع المواطنين الخروج في تظاهرات عارمة تجوب كل المقرات الحكومية..وخاصة مقري الشرطة والنيابة!!!
    # علي والية الشمالية…اتخاذ اللازم..وتثحيح الأوضاع..قبل استفحال الامور!!!
    # اصحي يا ترس لم تسقط بعد!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..