أخبار الرياضة

هذا ما قاله مدرب السودان بعد حادثة الاعتداء عليه من الحكم

وجه المدرب الفرنسي أوبير فيلود المدير الفني لمنتخب السودان انتقادات لاذعة لطاقم التحكيم، الذي أشرف على المواجهة التي خسرها “صقور الجديان” بهدفين مقابل لا شيء أمام مُضيفه منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وقال المدرب الفرنسي فيلود في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة أن “التحكيم كان سيئاً، مشيراً إلى أن هناك ركلة جزاء واضحة لصالح المهاجم محمد عبدالرحمن لم يتم احتسابها، معتبراً أنها كانت ستغير مجرى المباراة”.

وأثنى فيلود على أداء لاعبيه في منتخب السودان، مؤكداً رضاه على الفريق بشكل عام بقوله ” لقد كانت هناك بعض الأخطاء وفي المقابل صنعنا أيضاً فرصاً مع إهدار أهداف محققة، وكذلك الحال بالنسبة للمنتخب الغاني الذي لعب بشكل جيد”.

وكشف المدرب الفرنسي أوبير فيلود أن تركيزهم منصب الآن نحو مباراة 17 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في استاد الهلال بأم درمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة أمام غانا، مؤكداً أن هدفهم واضح وواحد هو تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظهم في التأهل إلى المسابقة القارية.

وكان المدرب فيلود قد تعرض لاعتداء غريب وغير مسبوق من الحكم الرابع السنغالي موكابي قابا، إذ اعتدى عليه بالدفع ليطرحه أرضاً، بسبب احتجاجه على قرارات الحكم الرئيسي.
العربي الجديد

تعليق واحد

  1. قدم المنتخب السودانى مباراه جيده ضد غانا حيث لم نتصور بالخروج بهذه النتيجه التى فى تقديرى مرضيه جدا. وضح خطاء الحكم وطاقمه فى عدم احتساب ضربه جزاء واضحه ثم تعدى على الكوتش بصوره سافره. لم يكن التحكيم جيدا وكانت هناك اخطاء معيبه من بعض اللاعبين مثل خروج الحارس الغير موفق فى كثير من الاحيان واخطاء فارس القاتله. نامل فى مباره امدرمان ان يحقق المتخب السودانى مباره ايجابيه ويلعب بمهاجمين وليس ترك محمد عبد الرحمن وحيد بلا صانع العاب —

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..