أخبار السودان

الفاتح عروة سرد تفاصيل قضية زين ضد (مناع)

وصف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ”شركة زين – السودان” الفريق الفاتح عروة، الشركة بأنها اصف من اللبن، موضحاً أنها أمانة في رقبته ويؤتمن عليها، لذلك لن يجامل فيها ولن يسمح لأحد أن يفتري عليها وسيعمل للدفاع عنها.

وأوضح عروة في مقطع فيديو مدته (26:47)، سرد فيه تفاصيل قضية صلاح مناع، أن ما دفعه للحديث هو أن الأمر تم تداوله في الأسافير وأصبح حديث الناس، واصفاً الأمر بأنه مؤلم للغاية. وأكد أن مقطع الفيديو الذي نشره مناع في الوسائط، ما فيه من حديث ينافي الحقيقة تماماً، مشيراً إلى أن مناع ليس أول شخص يتحدث عن الشركة ولكنه أول من يتحدث علناً، فغيره كانوا يتحدثون من خلف جدران.

ونوه إلى أن الشركة اتخذت قراراً بأنها لا تتهاون مع أي شخص يتحدث في الشركة بصورة علنية وسترفع قضية عليه.

‫3 تعليقات

  1. تدافع عن الشرکة ام مصالح کیزان الکویت؟ واین کان الدفاع عن السودان ایام نمیری یا فاتح فلاشا ومندوب الکیزان فی الامم المتحدة ؟!

  2. اين انت الان .. وبأي صفه تم تعينك مديرا لشركة اتصلات وانت عسكري بينك وبين الاتصالات فراسخ ايها الكوز

  3. هناك نوع من الناس …..تافه ….وان امتلك الثريا …..غادر ….لرفاقه ….وان اكل وشرب وعمل معهم بالشهادة ضدهم ( شاهد ملك عليهم – في محاكمة ترحيل الفلاشا ) …..جبان ….يبيع اقرب الناس اليه للافلات من عقوبة جرمه …فاسد ومنتهب ومتمتع بمال الشعب السوداني…خائن …بالعمل مع اعداء وطنه …مع ذلك يتكلم… هكذا بدون خجل :
    (( موضحاً أنها أمانة في رقبته ويؤتمن عليها، لذلك لن يجامل فيها ولن يسمح لأحد أن يفتري عليها وسيعمل للدفاع عنها.))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..