أعلى اللاعبين دخلا بربع نهائي “شامبيونزليغ”

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
كشفت مجلة “فرانس فوتبول”، في عددها الصادر الثلاثاء، عن دخل أكثر 10 لاعبين من بين المشاركين في الدور ربع النهائي لبطولة الشامبيونزليغ.

وقالت الصحيفة إن إجمالي دخل اللاعبين العشرة المشاركين في هذا الدور من البطولة الأوروبية الأغلي في موسم 2015/2016 يقدر بنحو 355.8 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة، جاء لاعب منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في المقدمة بدخل وصل إلى 74 مليون يورو سنويا، وحل لاعب منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد كريستيانو رونالد ثانيا بدخل وصل إلى 67.4 مليون يورو.

وضمت القائمة لاعب منتخب البرازيل وبرشلونة نيمار الذي بلغ إجمالي دخله 43.5 مليون يورو، ثم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جرمان بدخل قدره 28.5 مليون يورو.

ومن الفريق نفسه، حل قلب الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا خامسا، بدخل سنوي وصل إلى 26.5 مليون يورو، ثم الأرجنتيني، لاعب الفريق ذاته، أنخل دي ماريا، بدخل قدره 26 مليون يورو.

وفي المركز السابع جاء لاعب منتخب ويلز وريال مدريد غاريث بايل بدخل سنوي قدره 24.5 مليون يورو، ثم الألماني لاعب بايرن ميونيخ توماس مولر بدخل سنوي بلغ 23.6 مليون يورو.

وفي المركزين التاسع والعاشر، جاء لاعبا برشلونة الإسباني أندريس إنييستا والأوروغوياني لويس سواريز، وحققا دخلا خلال العام 2015 بلغ 21.5 مليون يورو و20.3 مليون يورو على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..