الجبهة الثورية تقصف كادقلي

ابو عيد

افاد مصدر موثوق من داخل مدينة كادوقلي ان قوات الجبهة الثورية قصفت مدينة كادوقلي بالمدفعية حوالي الساعة الخامسة صباح اليوم وعاد القصف مجددا حوالي الساعة العاشرة .

وجاء ذلك رداً على القصف الذي شنته القوات الحكومية على مواقع الجبهة الثورية المتواجدة بالقرب من كادقلي في الاتجاه الغربي من المدينة ، وقال المصدر أن القوات الحكومية تراجعت الى داخل المدينة وذلك للإحتماء بالمواطنين واستخدامهم كدروع بشرية.

تعليق واحد

  1. الناس بعد كده تستعد وتنتظر أستقبال قوات الجبهة الثورية فى جميع مدن السودان بعد أعتراف نافع على نافع بقوة الجبهة الثورية أمر ينذر بقرب هروب الكيزان الى جهات غير معروفة لكن وجهتم المؤكد تكون قطر أو دولة تشاد اللهم يارب فى هذا اليوم المبارك عجل بزوال زمرة الكيزان الحرامية المستهزئين المستهبلين المتلاعبين والمتاجرين بدينك الغاشين لأمتك المؤمنين ..واللهم أنصر شعبك المهمش فى أرضه ووطنه وأنصر جندك الميامين جند الجبهة الثورية وعجل بنصرهم يارب العالمين اللهم أمين اللهم أمين ..واللهم سلط الهزائم المكنرة والمؤكدة لجند البشير من الدفاع الشعبى ونفرات المؤتمر الوطنى والمجاهدين الفطايس وأجعل زادهم وسلاحهم غنيمة لجيش الجبهة وأجعل مجاهدات نفرة المؤتمر الوطنى الشليقات معتقلات فى أسر الجبهة ليقمن بمساعدة الجبهة عواسة لمؤنة جيش الجيهة الثورية أستجب دعائنا فى هذا اليوم المبارك يارب ..

  2. أهم حاجة تسليم المجرم في الصورة لمحكمة الجنايات الدولية المصيبة أنه متكوز أكثر من الكيزان , الحكومة تقتل وتشرد في أهلك وانت تدافع عن النظام الفاسد

  3. الجبهه الثوريه تقصف مدينه كادوقلي.ياناس الحرب ياوهم كان من الحكومه او الجبهه الثوريه .طبعا بتقنعوا نفسكم بانها منطقه حرب وتقول للناس اﻻمنين انتو امرقوا اتفرزعوا في بقاع اﻻرض.وانت سعادتك شايل السﻻح وتضرب من طرف محل ماتصيب تجيب طفل مراه عجوز ما مهم المهم .وتقول ناس الحكومه مايتفاوضوا اﻻ مع من حمل السﻻح.ده كﻻم الجبان اطلع الخﻻ وما تضرب المدنيين.و usa كل زول حيتحاكم قلنا. اي انسان قتل بﻻ زنب دمه معلق في الجهتين بدعوه الحكومه وبدعوه الثوره اي واحد طايح يقتل في الناس.اي فرد قتل خطا دمه امانه.والمحكمه هنا في السودان مافي اوربيكان مستعمرنا يجي الليله يعمل فيها انو احسن مننا وبيفهم احسن مننا.ليه عندوا يد تالته .وكما هم زمان كنا بقينا احسن منهم ﻻنهم استعمرونا ودايرين السزج زيك يستعمرونا تاني بالمحكمه في ﻻهاي.داهيه تاخدهم

  4. أحمد هارون جيبوا حي عشان يعرف الكلام الني ويخلي الغي ويعرف الحي، ويسفر لبنت ود سودة فاتو، في لاهاي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..