أخبار السودان

تفاصيل جديدة في قضية إماراتي يقاضي (سوداكال)

الخرطوم : مسرة شبيلي

أرجأت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي عاطف محمد عبد الله أمس الفصل في طلب الدفاع في قضية المرشح لرئاسة نادي المريخ  آدم عبد الله (سوداكال) الذي يواجه تهمة الاحتيال على رجل أعمال إماراتي ومطلوب قضائياً لدى محكمة بالإمارات، في إطار تبادل المجرمين بين الدول (الاسترداد)، وذلك لغياب ممثل الدفاع عادل عبد الغني، لتواجده في رحلة استشفاء خارج البلاد، حيث اعترض  ممثل الدفاع في جلسة سابقة على إرجاع الملف بواسطة المحكمة إلى وزير العدل لإكمال النقص، وطالبت فيه بإرسال يومية التحري، واعترض الدفاع وأشار إلى أن وزارة العدل ليس جهة الاختصاص، وقال إن ذلك من اختصاص المدعي العام، وتتلخص تفاصيل القضية في أن الشاكي تقدم ببلاغ أفاد فيه بأنه مكلف من الشاكي الأصيل رجل أعمال إماراتي،  بمتابعة إجراءات قرار تسليم المتهم للأنتربول من البلاد، بحكم أن البلاغ مدوَّن بدولة الإمارات العربية المتحدة بتهمة الاحتيال على رجل أعمال إماراتي في مبلغ عشرين مليون دولار، ودوَّنت الشرطة البلاغ وأمر وزير العدل بإحالة إجراءات الدعوى للمحكمة المختصة، ومن ثم إحالة الملف للإمارات من عدمه حسبما تراه المحكمة من بينات اتهامية.

آخر لحظة.

تعليق واحد

  1. لية يا استاذ آدم العرب ديل لية متلحنك كدة مرة فلس طيني و الآن اماراتي انا متأكد بأن العرب ديل عايزين يشوهو سمعتك .ربنا يحفظك .

  2. الأصل فى المحاكمه ذكر الأسماء الشاكى والمُشتكى
    كما انه يجب محاكمه الطرفين وفى حاله الاماراتى التهمه ثابته
    باعترافه لكن طوالى منبرشين هسع ده لو مصرى المصريين بيدوهوا جايزه 92

  3. الموضوع اكيدمن الاعيب طه الحرامى لاستبعاد سودكال من رئاسة نادى المريخ وجماعتنا طبعا ما بيقدروا يزعلوا الاماراتيين

  4. هذا كذب وتلفيق لسمعة سوداكال , هل من المعقول واحد من عرب الأمارات يفرط في أمواله والله هؤلاء في الأموال أكثر بخلا من اليهود , وسوف يكون سوداكال رئيسا لنادي المريخ وهو بعيدا عن هذه الشبهات التي بدون دليل وبعدها سوف يكون هنالك حديثا مع ناقلي الأخبار الكاذبة .

  5. ي كبشور هات السيره الزاوية للسيد الثري سوداكالً لنحكم
    انا سمعت. بانه غسال سيارات قلت مالو. كون نفسه ونجح ف الحياة انا ف انتظارك

  6. كدي يا البتدافعو ورونا اشتغل شنو في الامارات عمل عشرين مليون دولار. ياخي بنعرف ناس مدراء مصانع مهندسين وخلافو اكتر من اربعون سنة في السعودية والامارات والله مليون واحد ماعندهم. خلونا من التلميع دي قروش الكيزان والناس البشتغلوا معاهم وبطلعو ليهم سنة او سنتين ويرجعوا يقول ليك ثري ورجل اعمال. والله بعرف واحد في قلب الخرطوم مكتبوا فخامة تحير القروش بجيبوها بشنط بتشبه شنط المغتربين الكاباااار ديك كنا بنسميها الزنقيل. شاب لم يتعدي الاربعين. واسرتو ريفية فقيرة . ياجماعة العهد ده لو الشخصىما كان شفاف ما يتصدر للعمل العام لانو بخوضوا في سيرتو وبتكشف امرو.

  7. لية يا استاذ آدم العرب ديل لية متلحنك كدة مرة فلس طيني و الآن اماراتي انا متأكد بأن العرب ديل عايزين يشوهو سمعتك .ربنا يحفظك .

  8. الأصل فى المحاكمه ذكر الأسماء الشاكى والمُشتكى
    كما انه يجب محاكمه الطرفين وفى حاله الاماراتى التهمه ثابته
    باعترافه لكن طوالى منبرشين هسع ده لو مصرى المصريين بيدوهوا جايزه 92

  9. الموضوع اكيدمن الاعيب طه الحرامى لاستبعاد سودكال من رئاسة نادى المريخ وجماعتنا طبعا ما بيقدروا يزعلوا الاماراتيين

  10. هذا كذب وتلفيق لسمعة سوداكال , هل من المعقول واحد من عرب الأمارات يفرط في أمواله والله هؤلاء في الأموال أكثر بخلا من اليهود , وسوف يكون سوداكال رئيسا لنادي المريخ وهو بعيدا عن هذه الشبهات التي بدون دليل وبعدها سوف يكون هنالك حديثا مع ناقلي الأخبار الكاذبة .

  11. ي كبشور هات السيره الزاوية للسيد الثري سوداكالً لنحكم
    انا سمعت. بانه غسال سيارات قلت مالو. كون نفسه ونجح ف الحياة انا ف انتظارك

  12. كدي يا البتدافعو ورونا اشتغل شنو في الامارات عمل عشرين مليون دولار. ياخي بنعرف ناس مدراء مصانع مهندسين وخلافو اكتر من اربعون سنة في السعودية والامارات والله مليون واحد ماعندهم. خلونا من التلميع دي قروش الكيزان والناس البشتغلوا معاهم وبطلعو ليهم سنة او سنتين ويرجعوا يقول ليك ثري ورجل اعمال. والله بعرف واحد في قلب الخرطوم مكتبوا فخامة تحير القروش بجيبوها بشنط بتشبه شنط المغتربين الكاباااار ديك كنا بنسميها الزنقيل. شاب لم يتعدي الاربعين. واسرتو ريفية فقيرة . ياجماعة العهد ده لو الشخصىما كان شفاف ما يتصدر للعمل العام لانو بخوضوا في سيرتو وبتكشف امرو.

  13. كل اثرياء السودان المعروفين للجميع وأضرب المثل بود الجبل بيحكي بكل صراحة كيف جمع ثروته وكيف بدأ العمل التجاري منذ أن كان يبيع البيض والكلام ده ذكروا في مقابله تلفزونيه وبكل فخر وجميع أثريا العالم بيتكلموا بكل شفافية عن كيفية جمع ثرواتهم … أما الذين يظهروا فجأة وهم أثرياء وتحوم حولهم الشبهات ولكنهم يلتزمون الصمت ولا يدافعون عن أنفسهم بكشفهم عن طريقة جمعهم لهذا المال فهولاء ؟؟؟

  14. صبي صغيرالسن وعمل قروش وعرفت انه عنده اخوه في امريكا بيشارك معاه في الشاحنات طيب لو اشتغل سفلي او تنزيل او غسيل اموال او غسيل العربات ما مشكلةالحكام الكبار ما قاعدين يسرقو حق الشعب على عينك يا تاجر يعني بقي على المسكين ده علىالاقل هو ما سرق حق الشعب والشاكي كان اماراتي ولا فلسطيني يعني يكون داخل معاه في صفقة ما هو في النهاية تنزيل والعرب يستاهلو يغشوهم ، كم واحد سعودي ولا اماراتي ولا قطري اكل السودانيين

  15. كل اثرياء السودان المعروفين للجميع وأضرب المثل بود الجبل بيحكي بكل صراحة كيف جمع ثروته وكيف بدأ العمل التجاري منذ أن كان يبيع البيض والكلام ده ذكروا في مقابله تلفزونيه وبكل فخر وجميع أثريا العالم بيتكلموا بكل شفافية عن كيفية جمع ثرواتهم … أما الذين يظهروا فجأة وهم أثرياء وتحوم حولهم الشبهات ولكنهم يلتزمون الصمت ولا يدافعون عن أنفسهم بكشفهم عن طريقة جمعهم لهذا المال فهولاء ؟؟؟

  16. صبي صغيرالسن وعمل قروش وعرفت انه عنده اخوه في امريكا بيشارك معاه في الشاحنات طيب لو اشتغل سفلي او تنزيل او غسيل اموال او غسيل العربات ما مشكلةالحكام الكبار ما قاعدين يسرقو حق الشعب على عينك يا تاجر يعني بقي على المسكين ده علىالاقل هو ما سرق حق الشعب والشاكي كان اماراتي ولا فلسطيني يعني يكون داخل معاه في صفقة ما هو في النهاية تنزيل والعرب يستاهلو يغشوهم ، كم واحد سعودي ولا اماراتي ولا قطري اكل السودانيين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..