أخبار السودان

لجان التغيير والخدمات بكرري تكشف عن مخالفات صحية بالمخابز

 أم درمان ـ المواكب
ضبطت ومباحث التموين وفريق الصحة بوحدة كرري شمال مخالفات عدة بمخبز أنس بن مالك 2 بعد شكاوي تقدمت بها لجنة التغيير والخدمات بالحارة 96 .
وقالت لجان التغيير الحارة (96) ان خلال الزيارة تفاجأ مسؤول الصحة بالمحلية بكمية المخالفات في المخبز وهو ما تم تصويره وارفاقه للتقرير الذي اوصى بإغلاق مخبز انس بن مالك.
وكشفت اللجنة ان مخبز انس بن مالك رفض تنفيذ تنظيم عمل المخابز بالبيع عبر البطاقات التى اجازتها لجنة تنظيم الافران بقفل البيع بالشباك حفاظاً على سلامة النسيج الاجتماعي بالحارة وصونا لكرامة مواطن الحارة الذي عانى الامرين في صفوف المخابز .
واقترحت لجنة التنظيم توزيع الرغيف في المنازل عبر التكاتك بعد التأكد من عمل الافران بكامل طاقتها لتسليم الرغيف معبأ في اكياس عند صلاة الفجر ليبدأ التوزيع.
واضاف بيان لجنة الخدمات “اثنينا على اقتراح لجنة التنظيم و قمنا بإخطار وكلاء الافران عبر خطابات ووافقوا عليها عدا مخبز انس بن مالك 2 وحضر وكيله الى مقر اللجنة واسهب في الإساءة للجنة في تصرف يبين جهله بتخصصاته وتخصصات لجان التغيير و الخدمات ومعه مجموعة من المنتفعين و اصحاب الأحقاد ويوجد تسجيل صوتي لكل ما حدث، توجهنا في اليوم التالي إلى المحلية لرفع شكوى في ما بدر من وكيل المخبز ووضع حد لإعتراضاته المتكررة لخطط اللجنة الرامية للتخفيف على المواطن.
ووفقا للبيان “تفاجأنا بكمية من الشكاوي الواردة للمحلية في حق مخبز انس بن مالك 2 خلاف الإقرار بعدم التكرار الذي وقع عليه وكيل مخبز انس بن مالك 2 في قسم شرطة الإسكان بعد مخالفاته المتكررة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..