أخبار السودان

تأجيل محاكمة زين ضد صلاح مناع

الخرطوم: آيات فضل

أجلت محكمة جرائم المعلوماتية بالخرطوم (2) أمس جلسة محاكمة عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الاموال صلاح مناع في بلاغ دونته ضده شرطة زين كبرى شركات الاتصالات في البلاد.

وجاء قرار التأجيل نسبة لضيق قاعة المحاكمة وأنها غير مستوفية للشروط الصحية في ظل انتشار الموجة الثانية لجائحة كورونا في البلاد، وقال القاضى إنهم سوف يبحثون عن قاعة كبيرة تسع الجميع تمكنهم من الالتزام بالتباعد داخل الجلسة.

وكانت شركة زين قد دونت بلاغا في مواجهة مناع بعد تسجيلات صوتية بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي اتهم فيها شركة زين بالمساهمة في تدمير الاقتصاد.

وزعم مناع أن الشركة تقوم بتصدير السمسم وتهريب الدولار والحصول على إعفاءات من الضرائب وعدم سداد رخصة الشغل، وقالت زين إن الدعوى التي رفعتها ضد صلاح مناع في شخصه وليس لها صلة بعمله في لجنة إزالة التمكين، وأوضحت أن المتهم يحاول استغلال موقعه الحالي في اللجنة للتأثير على سير القضية.

السوداني

‫3 تعليقات

  1. مناع مسئول عن تفكيك جرائم الصوص امثالكم؟ وهذا فرصة لكي توضحو للشعب كيف تحولون فلوسكم ولاتلفو وتدورو محاكمة مناع في شخصة . مناع مسئول وله الحق ان يتكلم في الاسافير او في اي مكان؟ عليكم تجهزو بالجرد من يوم تاسيس شركتكم الي اليوم وهل دخل فلوسكم البنك المركزي ام لا؟ ستحرق كرتكم لصوص؟؟؟

    1. والله إنتوا شعب عايش علي قلنا وقالوا، الامر واضح اذا كان صلاح مناع يمتلك الدليل فعليه اثبات ادعاءه وما في داعي يحاول التاثير علي العدالة ويطالب الجماهير بالحضور لمحاكمته. ثانيًا اذا كان هو عنده معلومات ودلائل علي فساد شركة زين لمذا لم يتم الحجز عليها كغيرها من الشركات باسطة لجنة إزالة التمكين، اليس هذا من صميم عمل صلاح مناع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..