أخبار السودان

انطلاقة ورشة تدني القبول بالدراسات العليا بالقطاع الزراعي نهاية نوفمبر بالجزيرة

وقفت اللجنة الفنية العليا لورشة تدني القبول ببرامج الدراسات العليا بالقطاع الزراعي بجامعة الجزيرة برئاسة بروفيسور حبيب الله عبد الحفيظ محمد على الترتيبات النهائية لإنطلاقة الورشة نهاية نوفمبر الجاري .

واستعرضت اللجنة تقارير اللجان الفرعية وموقف التسيير والإشراف على إعداد وتنفيذ الورشة وبرنامجها وتهيئة كافة المطلوبات الفنية .

من جانبه وجه رئيس اللجنة بزيادة مستوى التنسيق والمتابعة مع الجهات المشاركة بالأوراق العلمية في كلية العلوم الزراعية بجامعة الجزيرة وكلية الزراعة بجامعة الخرطوم وكلية الدراسات الزراعية بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا بجانب هيئة البحوث الزراعية ومشروع الجزيرة .

وتقوم فترة الإعداد للورشة التي تستمر يوماً واحداً على جهود اللجنة المالية لإعداد الميزانيات اللازمة ومتابعة أوجه الصرف والإشراف على النواحي الخدمية ولجنة الإتصال للترويج للورشة والتواصل مع الجهات المشاركة بالحضور أو بأوراق عمل بالإضافة للتواصل مع الجهات المقترحة لتوفير الدعم المالي ولجنة السكرتارية لتسجيل وتوثيق أنشطة الورشة وصياغة التوصيات النهائية والمخرجات وتسليمها للجهات المعنية .

يأتي ذلك في وقت ترتب فيه اللجنة العلمية لمراجعة وتنقيح أوراق العمل بينما تواصل لجنة السكرتارية في حصر وتأمين كافة النواحي الفنية المطلوبة لتوثيق أعمال الورشة .

يُذكر أن اللجنة تعكف وبالتعاون مع الإدارات المختصة على إحكام كافة الترتيبات الخاصة باستضافة المشاركين في الورشة حيث يتوقع ألا يقل عددهم عن 300 مشارك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..