أخبار السودان

منظمة ألمانية تطلق حملة للوقاية من كورونا بمحلية “مليط”

الفاشر: الراكوبة

إنطلقت بمنطقة هشابة بركة التابعة لمحلية مليط بولاية شمال دارفور حملات التوعية الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد, تنفذتها المنظمة الألمانية للعمل بالزراعة بالتعاون مع وزارة الصحة بالولاية.

وتستهدف الحملات تقديم البرامج التوعوية الصحية وتوزيع معينات  الوقاية من مرض كورونا بمستشفى مليط الريفي بجانب مناطق هشابة بركة وأرمديات وبناما وقوز لبن وحلة خريف.  

وأكد المدير التنفيذي للمحلية سليمان علي, دعم محليته ومساندتها للحملة حتي تحقق أهدافها المرجوة  خاصة فيما يتعلق بالحد من مخاطر الموجة الثانية لجائحة كورونا.

وأشاد خلال مخاطبته إنطلاقة الحملة بالخدمات الجليلة التي قدمتها المنظمة الألمانية للعمل بالزراعة لمجتمع المحلية في مجالي الزراعة بشقيها النباتي والحيواني

من جانبه أوضح ممثل المنظمة الألمانية للعمل بالزراعة علي إبراهيم إسماعيل أن حملات التوعية الصحية للوقاية من فايروس كورونا  بمحلية مليط تجئ استجابة لمسؤولياتها المجتمعية تجاه الحد من مخاطر فايروس جائحة كورونا.

 وقال إن الحملات تستهدف تقديم البرامج التوعوية الصحية وتوزيع  معينات الوقاية من مرض كورونا بمستشفى مليط الريفي ومناطق “هشابة بركة” و”أرمديات” و”بناما” و”قوز لبن” و”حلة خريف.”

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..