أخبار مختارة

لجان المقاومة بالخرطوم شرق تحذر: أي اتجاه للمصالحة مع الإسلاميين يعني “الطوفان”

الخرطوم: الراكوبة

مجدداً حذرت لجان المقاومة في أحياء الخرطوم شرق الجمعة، من أي اتجاه للمصالحة مع الإسلاميين.

وعدت اللجان في بيان تنشره “الراكوبة” تالياً، ذاك الإتجاه بالكشف الحقيقي الذي أزاح الستار عن الوجه الحقيقي لجنرالات الحرب.

وقالت اللجان في بيانها إن أي إتجاه للمصالحة مع من أفسدوا في الأرض وسفكوا فيها الدماء يعني “الطوفان”.

نص البيان:-

تنسيقية لجان مقاومة أحياء الخرطوم شرق

بيان هام:

أي اتجاه للمصالحة مع الإسلاميين يعني الطوفان

لا تصالح على الدم. . حتى بدم!

لا تصالح! ولو قيل رأس برأسٍ

أكلُّ الرؤوس سواءٌ؟

أقلب الغريب كقلب أخيك؟

أعيناه عينا أخيك؟ !

وهل تتساوى يدٌ. . سيفها كان لك

بيدٍ سيفها أَثْكلك؟

نتابع عن كثب التصريحات المكثفة والحملة المنظمة لجنرالات الجبهة الثورية والتي تدعو بخزي للمصالحة مع من أفسدوا في الأرض وسفكوا فيها الدماء والتي كشفت الستار عن الوجه الحقيقي لجنرالات الحرب.

كما نراقب التماهي المخزي للسلطة الانتقالية وحاضنتها السياسية مع هذه الدعوات ومحاولة تبريرها ودس السم في العسل بأن المصالحة لا تعنى العفو، امتدت هذه الدعوات للمطالبة بحل لجنة إزالة التمكين، سلاح الثورة الأخير في وجهه تمكين الإسلامين، بعد أن استباحوا عرض البلاد.

ندرك تماماً أن هذه الدعوات إنما هي خطوة أخرى من خطوات التآمر على الثورة وإفراغها من محتواها عبر إعادة إنتاج النظام القديم وتصديره للواجهة، نظام الحركة الإسلامية المقيت، والذي ما زال يمسك بمفاصل البلاد، في خطوة تعتبر قاصمة لظهر الثورة، بعد أن استبان عجز الحكومة التنفيذية وحاضنتها السياسية عن تحقيق الركن الأساسي لهذه الثورة، وَهو اقتلاع النظام وتصفيته ومحاكمة قياداته وتحرير الدولة من تحت قبضته.

لقد كان من الأجدى لهؤلاء المطالبة بمحاكمة قيادات النظام والمسؤولين عن قتل وتجويع ومعاناة من يفترض أنهم جاءوا إلى السلطة باسمهم، أننا في تنسيقية لجان مقاومة أحياء الخرطوم شرق لن نصمت في وجه دعاة المصالحة، فرماد قرى أهالينا المحترقة في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق لم يبارح مكانه، ودماء الشهداء الطاهرة ما زالت رطبة، إن القصاص من رقاب القتلة، هو الطريق الوحيد لتعافي الوطن، ولا طريق غيره، والقصاص لدمائهم هو خيارنا الوحيد لن نتنازل عنه قيد أنملة.

نحذر من المساس بلجنة إزالة التمكين، ونؤكد لكل من تسوله نفسه للتصالح مع القتلة أن هذه الثورة ستذهب بريحه معهم، فهذا الشعب العظيم قد لفظهم إلي مزبلة التاريخ، وإن أي محاولة لإعادة إنتاج النظام المباد إنما تمثل امتدادا لطريق الردة، الذي ابتدأ بالمساومة مع لجنته الأمنية وجنجويده، وصولاً لما آلت إليه حال البلاد، وللشعب كلمته في النهاية.

عاشت جذور الثورة متقدة

والثورة مستمرة ومنتصرة

وسيسقط الخونة

تنسيقية لجان مقاومة أحياء الخرطوم شرق

‫11 تعليقات

  1. ايوه دا الكلام الصاح اى مساس للجنه ازاله التمكين خط احمر وسوف نقطع يد اى عميل فاسد من جنرالات واتباع الحكم المباد بأمر الشعب واى تفكير او اعاقه عمل لجنه ازاله التمكين سوف يواجه بالحزم مننا كشباب ومقاومه

  2. لا تصالحْ!

    ..ولو منحوك الذهب

    أترى حين أفقأ عينيك

    ثم أثبت جوهرتين مكانهما..

    هل ترى..؟

    هي أشياء لا تشترى..:
    دا الكلام الصاح ،،،، فلنحرر الثورة من اصحاب اجندات الهبوط الناعم امثال الاصم و حزب المؤتمر السوداني و جنرالات الدم في الجبهة الغير ثورية و هطلات لجنة البشير الامنية ،،، عاش نضال الشعب السوداني ،،، القصاص القصاص ،،،

  3. سَلِمَ فاك نحن شباب الاحياء مستعدون لتلبية النداء و اسقاط جنرالات الحرب و اللجنه الامنيه للمخلوع و كلنا ضد الاحزاب الطائفيه و و ذات التوجهات الايدولوجيه المقيته | نؤمن فقط بالعمل الجماعي لبناء بلدنا و جعله رقم 1 في العالم

    1. نعم، و نحن شيب الاحياء على نفس الدرجة من الاستعداد كما شباب الاحياء تماماً.
      هؤلاء القادمون عن طريق جوبا المشئوم لا يزيدون عن دباب و مساعد رئيس و حاكم اقليم من عهد الكيزان الفاسد.
      و الجنجويدى المجرم (و اخاه) و الضابط الخائن و الآخر الكذوب (الشهير ب: مسيلمة الكضباشى) لم و لن يجدوا من هو اقرب لهم و يشبههم اكثر من الحثالة اعلاه، و نحمد الخالق ان جمعهم فى الخرطوم هذه الايام لضمان نجاعة استئصالهم جذرياً مثل المرض الخبيث كما سنرى قريباً ببركة جاه النبى الكريم.

  4. أن هذه الثورة ستذهب بريحه معهم

    كلام فارغ لايصدر الا من بعض الجهله! شي مؤسف حقا ..
    احمي لجنة التمكين، ولكن قومها ان اخطات! نعم لا للعفو وللتمسك بالحقوق والتهديد احيانا كويس، لكن لاتهدد بالقتل والدمار، وتكون كما الجنجويد!

    اليس بينكم رجل رشيد؟

  5. كفو
    والله عجبتوني
    لحان المقاومة درع الثورة
    الخزي والعار لجنرالات الحروب لغاية اليوم واحد فيهم مشي معسكر شافوه ساكت مافي

  6. كلمونا عن مستقبلنا ومصيرنا هل سنستمر بهذا المعدل في الانهيار متي تتوقف هذه الفوضي غلاء انعدام امن انعدام وقود شلل كامل للبلد متي تنتهي هذه المعاناة لا نريد ان نعرف من يحكم ولكن نريد ان نعرف ان من سيحكم كيف سيحكم طمنونا الله يخليكم تعبنا وانهارت قوانا

  7. الهدف الأساسي الجوهري، ،هو أبعاد الجنرالات من السلطة ،،،وإرساء الحكم المدني الرشيد،ومن أجل ذلك كانت تضحيات الشهداء، ،ومن أجل تحقيق ذلك أصروا على مواصلةالاعتصام،،ومن أجل ذلك استشهدوا،،الجنرالات يريدون الالتفاف على المطلب الأساسي الجوهري،،وإدخال الشعب في دوامة من المماطلة والتسويف ،،لكن هيهات،،البرهان يجرجر في المدة هو وزمرته،،ويحاول تشتيت الانتباه،واستمالة أعداء الثورة لمنحه تفويض للاستمرار في السلطة،،،،لكن الشعب بالمرصاد..العسكر للثكنات…والثورة مستمرة.

  8. تقول : للشعب كلمته في النهاية . الشعب في كل الأحوال والمراحل هو صاحب الكلمة .. طالما أراد الشعب إستجاب القدر .
    البلد الأن في ظل حكم العسكر ( أصحى يا بريش ) ( إنت نايم أو صاحي أو طرفك من طبعه نعسان ). الحركات المسلحة وقعت وهي التي تتحدث عن دار فور والنيل الأزرق .. والحلو في الطريق .. ومن ينتقد الإتفاق يجد الرفض من أنصار الإتفاق .
    حكومة مدنية وهمية .. وتتوهم بحلول من الخارج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..