أهم الأخبار والمقالات

 صلاح مناع: زين تسرق في أموال الشعب السوداني صباح ومساء

أعلن عضو اللجنة العليا لإزالة التمكين د. صلاح مناع تحديه  لشركة الاتصالات زين ووصفها بالفاسدة، وقال  أن من يدافعون عنها مستفيدون من منح وامتيازات الشركة.

وقطع “منّاع” بامتلاكه لمعلومات ومستندات تؤكد تورط شركات وعلى رأسها زين، وزاد ” زين بتسرق في أموال الشعب السوداني صباح ومساء”، مؤكداً أنهم كقيادة سياسية تقع على مسؤوليتهم استرجاع حقوق الشعب،

وقال مناع لـ(سودان مورنينغ): إن من يروجون لشائعة القبض عليه بعض من منسوبي النظام البائد، واضاف انه حراً طليقاً، وأبدى مناع استغرابه عن ما يقال عنه لجهة أنه ليس بفاسد ولا متهم في قضايا اخلاقية، وتحدى كل من لديه ضده مستند بمواجته، واصفاً ما يشاع عنه بأنه حرب على لجنة إزالة التمكين وعلى الفترة الانتقالية.
المواكب

‫7 تعليقات

  1. لكن الشعب البغل ما عايز يقاطعها
    يجب مقاطعة شركة زين
    مقاطعة هذه الشركة المجرمة واجب وطني
    وكلو بالدور لغاية ما تغور كل الشركات التافهة دي
    و وسبحان الله عروة بلغ من العمر ارزله ولسه ذقالع في الدنيا

  2. الغلبته مرتة بيأدب نسيبة ” زين فاسده ولكن سوداتل افسد ” اليوم الموظفين بايتين القوه وسوداتل وكيزانها مجتمعين فى الامارات بدل السودان للقاع كيزان الخارج ولهف الدولارات بالمامريات ” السودان فى ناس مبحبحه وناس عايشه فى الوطى “

  3. # يا صلاح مناع…بلاش جعجعة معاك!!! ان كنت تملك الوثائق والمستندات كما تدعي …فضلا تقديمها للقضاء ليقول كلمته!!!
    # ثم اين دور لجنة ازالة التمكين…في كشف فساد شركة زين!!! اخرجوا للشعب السوداني بالأدلة والبراهين..بدلا من المعارك الاعلامية الوهمية!!! طوال شهور وانت تكرر نفس الاسطوانة المشروخة!!! أي جعجعة بلا طحين!!! وهذا يؤكد انكم في لجنة الازالة..(تصرخون…وتصرخون..وتصرخون)!!!
    # اصحي يا ترس ..لم تسقط بعد!!! اللجنة…عاوزة لجنة!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..