أهم الأخبار والمقالات

الهندي: الأحزاب الاتحادية ستتوحد تحت مسمى (الحزب الاتحادي الديمقراطي)

أكد رئيس الحزب الوطني الاتحادي الموحد –القيادة الثورية، الشريف صديق الهندي، أن الأحزاب الاتحادية بمختلف مسمياتها ، ستتوحد تحت مسمى حزب واحد هو “الحزب الاتحادي الديمقراطي” بدون توصيفات أخرى.

وقال الهندي في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمكتبه بشارع البلدية بالخرطوم ، إن الاعلان عن وحدة الاحزاب الاتحادية سيتم خلال مؤتمر صحفي يعقد  في الخامس من الشهر الحالي بقاعة الصداقة بالخرطوم .

ووصف الهندي الخلافات بين الأحزاب الاتحادية بالهامشية وقال إنها تباينات لغياب الديمقراطية خلال ثلاثين عاما  بجانب ما وصفه  بالعبث الذي تم بايدي النظام السابق لإحداث الفرقة والإختلاف بين الناس .

وأكد أن اعلان الوحدة سيمر بفترة تمهيدية أو انتقالية إلى حين قيام المؤتمر العام للحزب ، الذي سيقرر  في كل قضايا الحزب ، فيما يتعلق ببرنامجه وقيادته وتوجهه وهياكله ودستوره .

 

‫8 تعليقات

  1. اتحاد مع من ياشيخ الواهمين … لو مع المصريين قولوا ليهم ينسحبوا من حلايب اولا بعدين نشوف قصة الاتحاد …. ههههاي!!!

  2. الاحزاب الاتحادية ، اتحاد مع منو ،،،،، مع مصر ،
    ده حزب شلليات ، احسن تشوفوا ليكم برنامج ثاني و حزب ثاني
    ده ما وقت الشلليات

  3. الاحزاب الاتحادیة لحم راسولم تکن موحدة فی یوم من الایام, فالوطنی الاتحادی بتاع ازھری لا یجمعه جامع مع الشعب الدیمراطی لشیخ علی عبد الرحمن, الذی تسمکر کما یقول شوقی بدری عام١٩٦٨ لتولیدهذا المولود الخلاقة خزب الاتحادی الدیمقرطی,الذی سیستمر مشرزما ما دام اسر التوریث الطأفٸ تلعب به هندی علی مولانات.

  4. كل اسرتي ختمية , حزب اتحادي ديمقراطي, اتمني ان يختفي مسميات حزب اتحادي, امة, بعثي, شيوعي حتي مسمي حزب.
    لماذا نحتاج احزاب؟ نحتاج حكومة قوية مؤهلة ونظام مؤسسات تخدم المواطن بدلا من الكلام اللذي لم يقدم ابدا , بل ارجعنا للوراء.

  5. كل اسرتي ختمية , حزب اتحادي ديمقراطي, اتمني ان يختفي مسميات حزب اتحادي, امة, بعثي, شيوعي حتي مسمي حزب.
    لماذا نحتاج احزاب؟ نحتاج حكومة قوية مؤهلة ونظام مؤسسات تخدم المواطن بدلا من الكلام اللذي لم يقدم ابدا , بل ارجعنا للوراء.

  6. یا عمر یا حبیب ,الاحزاب هو الشکل الوحید الذی توصلت له البشریة للوصول للسلطة لخدمة الناس وفق برنامج معلن,فانت ماذا تفترح فریق کورة ام جمعیة خیریة؟

    1. حكم رسول الله وصحابته من غير احزاب .البشرية حكمت لملايين السنين من غير احزاب . راجع التاريخ..مع ظهور الاحزاب ظهرت المشاكل الخاصة بالاحزاب الموجهة دينيا وايدلوجيا…ملخص احزابنا السودانية مبنية علي اسس طايفية..دينية ..عرقية ..او افكار بالية كالبعثيين والشوعيين ..وكلها وجها لخدمة افراد او الحزب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..