أخبار السودان

ستحمي السلام.. رئيس الأركان: القوات المسلحة عصية على كل محاولات “التفكيك”

الخرطوم: الراكوبة

قال رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين يوم الثلاثاء، إن القوات المسلحة حريصة على إنفاذ إتفاق السلام.

وذكر خلال مشروع تدريبي لسلاح المدفعية بعطبرة، إن القوات المسلحة ستحرسه بقوة حتي يبلغ مبتغاه ويعم الأمن والإستقرار كل ربوع الوطن، وأشار إلى أنها في سبيل ذلك ستكون الحاضنة لكل من يريد الإنتماء إليها وفق اللوائح والنظم والقوانيين.

وذكر إن القوات المسلحة عصية على كل محاولات التفكيك التي تسعي لإضعافها وإستهداف كيانها.

وقال إن بقاء الوطن ووحدته في بقاء القوات المسلحة وتماسكها لأنها المؤسسة الوطنية الأولي والتي لن تفرط في مقدرات الوطن ومكتسبات شعبه.

وأشاد  بالمستوى الرفيع الذي خرج به المشروع التدريبي الختامي لسلاح المدفعية (هدير الأتبراوي) والذي يشير لمستوى الجاهزية التي تتمتع بها وحدات السلاح.

وتعهد بإستكمال برامج ومشروعات تطوير سلاح  المدفعية وإعادتها سيرتها الأولى في إطار التطوير الذي ينتظم تشكيلات القوات المسلحة بمحاوره  المختلفة، لافتا إلى إهتمام القيادة المتعاظم بالفرد العسكري وتأمين متطلباته بتقديم الخدمات وتوفير إحتياجاته الضرورية.

‫6 تعليقات

  1. بلاش كلام فارغ، أنتم تحمون قروشكم وكروشكم.
    أتركوا السياسة والتجارة وقوموا بواجب حماية حدود الوطن.
    السلام يحميه الشعب السوداني.
    إنتم جيش أم حزب سياسي
    حيرتوا بلابل الدوح !!!!!!

  2. القوات المسلحة عصية على التفكيك ؟؟؟؟ يا زول اسع الجاب سيرة التفكيك منو ههههه قايتو جنس هلوسة

  3. هضربة رئيس الاركان سببها خوفه من استرداد الاموال التي نهبوها حتي اصبحت كروشهم زي البغال.

  4. بلاش كلام فارغ أنتم تحمون أنفسكم والكيزان اللصوص وللأسف أنتم ليس لديكم عمل تؤدونه غير الجلوس في المكاتب والتخطيط لإفشال الثورة وسرقة موارد الدولة والتحكم في الإقتصاد بالشراكة مع الكيزان والبلد محتلة شرقاً وشمالاً وجنوباً والعجب العجاب أول مرة العالم يرى بمايسمى بالجيش جزافاً يجري مناورات مع جيش يحتل أرضه ؟؟؟ هل أنتم جيش لا اعتقد ذلك وإنما أنتم عبارة عن مشليا قاتلة تحارب مواطنيها بالداخل فقط وتعمل في تهريب الذهب وموارد البلاد فلتذهبوا للجحيم لاخير فيكم للوطن لأنكم عبئاً ثقيلاً على الوطن وإقتصاده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. الزول ده كوز وخايف على وظيفته والنعمه التي يعيش فيها… قال الجيش ما يفكك، الشعب قادر يفكك كل كيزان المخلوع امثالك، والايام بيننا.. هو انت فاضي من التجاره في اللحم َوالبيض يا اهبل مادي كرشك ومؤخرتك وراصي الفلل على كتفك ؟؟؟ مدنيه مايه المايه بلاء يخمك وسيدك السيسي!!! انشر ياراكوبه اوعي تخاف!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..