أخبار السودان

الجيش يسيطر على نصف المساحة المحتلة بواسطة العاصابات الإثيوبية بـ (الفشقة)

كشفت لجنة راضي الفشقة عن سيطرة القوات المسلحة السودانية على معسكر ” خور يابس ” داخل الفشقة الصغرى قبالة منطقة بركة نورين بولاية القضارف بعد 25 عاما من الغياب.

وقالت اللجنة بهذه الخطوة الهامة تكون القوات المسلحة سيطرت على نصف المساحة التي كانت تحت سيطرة المليشيات الإثيوبية ” الشفتا”، وأعربت عن أملها في انتشار القوات المسلحة في كامل منطقة الفشقة واستعادة السيادة السودانية.

من جهته أكد مصدر عسكري من منطقة الفشقة امتنع عن ذكر اسمه، لراديو دبنقا انتشار القوات المسلحة في نصف المنطقة المحتلة في الفشقة بواسطة المليشيات الاثيوبية.

دبنقا

‫2 تعليقات

  1. كلام فاااااااااااااااااااااااااااااااارغ وهل أصلاً يوجد جيش ومن زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان كنتم وييييييييييييييييييييييييييين … لايوجد جيش قلناها والشعب السوداني كله يعلم ذلك يوجد ملشيا للكيزان وجنجويد ورتب عسكرية بملاين الرتب محنطة في القيادة تأكل وتشرب وترتع وتحوذ على كل سبل الحياة بكل يسر وسهولة ومستولية على كل خيرات البلاد الصادرة والواردة والشعب من مواد غذائية وبترولية وثروات الأرض والشعب جوعاااااااااااااااااااااااااااااااان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..