أخبار السودان

جبريل إبراهيم يعزي في وفاة محمد إبراهيم نقد

زار د.جبريل إبراهيم محمد رئيس حركة العدل و المساواة السودانية منزل الراحل محمد إبراهيم نقد في منطقة الجريف بالخرطوم لتقديم واجب العزاء في الأستاذ محمد إبراهيم نُقد السكرتير العام للحزب الشيوعي، حيث كان في إستقبال وفد الحركة الأستاذة فايزة إبراهيم نقد شقيقة الراحل و سيِّد إبراهيم نُقد و ابن عم الراحل صلاح أحمد نقد و حفيد الراحل محمد سيد نقد و عدد من أفراد أُسرته.

الأستاذة فايزة نقد قالت إن السودان يحتاج مِنا جميعاً التعاضد لبنائه و شكرت د.جبريل على الزيارة و قالت “البيت بيتكم” .
من ناحيتِه تناول د.جبريل مآثر الراحل نقد و قال انه كان على تواصل معه منذ وقت طويل و نضالاته زينت كل سنين عمره، وتبادل الحديث مع أفراد الأسرة و قرأ الفاتحة على روح نقد و شكر الأسرة على حفاوة الاستقبال و ودع أسرة الراحل نقد.

السوداني

‫4 تعليقات

  1. الكوز جبريل يتجول في الخرطوم وينسي او يتناسي اهله الزغاوه.. الفور.. المساليت، ،الداجو،،، الامبرارو.. الفلاته ضحايا الحروب العبثيه التي شنها الكيزان وصديقه المجرم الجنجويدي حميدتي ضدهم..
    يا جبريل خذ معك بقية مرتزقة الثوريه واذهبوا الي دارفور لزيارة ضحايا حروبكم مع الكيزان والذين تم استغلال معاناتهم من قبلكم واصبحتم متحدثين باسمهم ونلتم العطايا والهبات والمناصب.
    قادة حركات الارتزاق الدارفوريه المسلحه لا تهمهم معاناة اهل دارفور بل هم في غيهم يعمهون..

  2. البعشوووم الماكر….
    حاول يا ارزقى تنظيف سيرتك اما سريرتك فلن تنظف ابدا

    ((النقد)) الذى وجه لك بهرولتك وركوعك وسجودك على قبر عراب الهالك الترابى ….كوز وستظل كوز ولانثق فى كووووز ابدا ولو هلك امام اعيننا

  3. الكوز دا طايرة ليهو؟؟
    ياخي الكيزان أسياد الشي خلو الكوزنة و نكروها حطب و المعلمين الكبار بتاعيك ياهم مرميين في السجن. خلي امور الدجل البتعمل فيها دي و شوف اهلك في المعسكرات محتاجين شنو.

  4. يعني عشان الناس اتكلمت عن زيارتك لقبر الترابي عايز توزنها بزيارة اسرة نقد، ياخي خاف الله وسيب الانتهازية ، حرامية كلاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..