أخبار المنوعات

فيديو: “طلب مضحك” من منى زكي إلى ابنتها في مهرجان القاهرة السينمائي

حصلت الفنانة المصرية منى زكي على جائزة فاتن حمامة للتميز، على هامش فعاليات مهرجان الفاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

وعبرت منى زكي، في لقاء مع الإعلامية إنجي علي، عن امتنانها لهذا التكريم، لا سيما أنها حصلت على هذا التكريم في نفس الدورة التي تكرم الكاتب والسيناريست وحيد حامد، موضحة أنها تكن له تقديرا كبيرا.

وطلبت إنجي علي من لي لي أحمد حلمي وابنة منى زكي، أن توجه لوالدتها كلمة بمناسبة حصولها على هذه الجائزة، فبدأت لي لي في توجيه رسالتها باللغة الإنجليزية غير أن منى زكي طلبت منها أن تتحدث باللغة العربية لتقول لها إنها تستحق هذه الجائزة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

واصطحب الفنان المصري أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، ابنتهما الكبرى “لي لي” في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، في أول ظهور إعلامي لها.

وأقيم، مساء أمس الأربعاء، حفل افتتاح الدورة الـ 42 من ​مهرجان القاهرة السينمائي​ في دار الأوبرا المصرية، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور، وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وبعدها قدم الممثل أشرف عبد الباقي فقرة تمثيلية بعنوان “السينما لو وقفت هنشتغل إيه”، ليبدأ في اختيار أعمال بديلة لمن يعمل بالسينما.
سبوتنيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..