أخبار السودان

بطلب الوالي.. تكوين قوة أمنية عسكرية مشتركة بالخرطوم

انعقد بأمانة حكومة ولاية الخرطوم اجتماعا دعا له والي ولاية الخرطوم المكلف أحمد عثمان، بحضور الفريق نائب رئيس هيئة الأركان عمليات عبد الله البشير، ونائب مدير قوات الشرطة المفتش العام الفريق مدثر عبدالرحمن، وأعضاء لجنة أمن الولاية والمحليات وممثلين لجهاز الأمن والمخابرات، والدعم السريع.

وناقش الاجتماع إسناد لجنة أمن الولاية ولجان أمن المحليات من أجل تحقيق الاستقرار الأمني، ومحاربة التفلتات والجريمة وتنظيم الأسواق.

وأمن الاجتماع على دعم جهود حكومة الولاية في مجال إصحاح البيئة وإزالة الأنقاض، وفتح الطرق لتسهيل حركة المرور أمام المواطن بحسب وكالة السودان للأنباء.

كما تقرر تكوين قوة مشتركة من القوات الأمنية وحكومة الولاية، تعمل في المحليات من أجل استقرار الأمن وإزالة التشوهات البصرية في أسواق العاصمة والعمل على إعادة تنظيمها.

‫5 تعليقات

  1. هذا الوالي الكوز هو عضو الامن الشعبي الارهابي

    طبعا هو من الهامش العنصري البغيض الذين ياتو الي الخرطوم ويقدموا فروض الولاء والطاعة لتنظيم الكيزان ويقتلوا اهلهم ويرموها في الجلابة

  2. أتركوا ما تسمونه “التشوهات البصرية” وركزوا على استتباب الأمن فهو أهم ما يقلق المواطنين وكفوا عن مطاردة الباعة الجائلين وستات الشاي ودعوهم يسترزقوا في هذا الوضع الصعب، وهؤلاء الباعة وستات الشاي لا يؤذون أحدا، أما اذا كانت عيونكم يؤذيها منظر هؤلاء المساكين، فأنتم لستم من هذا الوطن وستكون أفعالكم شبيهة بأفعال النظام السابق.

  3. التشوهات بصرية… أكثرمن.. 1/ برهان… 2/ حميدتي… 3/ جبريل 4/ مناوي… 5 / التوم هجو…. 6 / صندل… كبير الخبراء. الاستطراطيزيين..عب الهادي… إلى آخر منظومة السفلة..

  4. قوة مشتركة تعني عصابة مشتركة من جميع اللصوص المسلحين من جيش وشرطة وأمن وجنجويد وحركات مرتزقة؟ ياخي ولببه ابتذلتوا معنى قوات مشتركة دي! القوات المشترك دي أساساً وضعوها لحراسة الحدود المشتركة بجيش مشتركة بين البلدين حتى لا يتصرف جيش واحدة منها تصرفاً لمصلحة بلده دون مبرر. وإن أريد تطبيقها على مجابهة المسيرات فيفترض أن يكون الغرض هو مراقبة بعضها البعض حتى لا تنفذ كل واحدة اجندتها الخاصة! أما أنت يا حمار واضح أنك تقصد تمكين ذات الاجندات الخاصة بالقتل أو النهب أو الاغتصاب من تنفيذها داخل القوة المشتركة وباسمها فلا يشار باصابع الاتهام إلى قوة مشاركة محددة قبحك الله وقطع نفسك

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..