أخبار السودان

وفاة وإصابة (22) شخص في حادث مروري بكوستى

لقى “3” أشخاص مصرعهم وأصيب “19” أخرون بإصابات متفاوتة في حادث سير  بمدينة كوستي بين “تانكر” محمل بكميات كبيرة من الوقود اصطدم ببص ساحي وعربة نقل صغيرة.

ووقع الحادث صباح اليوم “الجمعة” بتقاطع المنطقة الصناعية بمدينة كوستي  بين “تانكر” محمل بكمية كبيرة من الوقود متوجها  إلى مدينة الدويم وبص سياحى من شركة “الرفاعى” قادم من الخرطوم متوجها لمدينة الفاشر وعربة نقل صغيرة تعمل بين كوستى وربك.

وقال مدير شرطة مرور كوستى العقيد شرطة عز الدين محمد يونس، في تصريح صحفي، إن الحادث وقع نتيجة القيادة بإهمال والسرعة الزائدة فى تقاطع مزدحم، الى ان شرطة مرور كوستى قامت بإجراء اللازم بنقل المتوفين لمشرحة مستشفى كوستى ومن ثم تسليمها لزويها وتحويل المصابين لتلقى العلاج .

وناشد مدير مرور كوستى مستخدمى وشركاء الطريق توخى الحيطة والحذر والقيادة بمسئولية خاصة فى تقاطعات الطرق للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

 

تعليق واحد

  1. الله يتغمدهم جميعا برحمته المتوفين منهم والمصابين …آمين
    *****
    أعتقد ان ما يقارب نسبة ال90% ان لم اكن مغاليا سببها هو الطرق الطرق الطرق ، بدء من وجود طريق واحد ضيق بمسارين دون وجود فاصل بينهم ومرورا بالحفر الكثيرة علي الطريق وانتهاء بضيق الطرق ورداءة التشييد الخ الاسباب المتعلقة بالطرق وحدها…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..