أخبار السودان

وفد مصري يصل الخرطوم لتقديم واجب العزاء في فقيد البلاد الإمام الصادق المهدي

وصل وفد  ممثلا لحكومة جمهورية مصر العربية، الخرطوم أمس قدم واجب العزاء في فقيد السودان والأمة العربية والإسلامية، إمام الأنصار ورئيس حزب الأمة الصادق المهدي.

ووصل الوفد، منزل الراحل في حي الملازمين، في مدينة أم درمان بولاية الخرطوم، وكان في استقباله أسرة الإمام، وقيادات حزب الأمة، وعلى رأسهم الرئيس المكلف اللواء فضل الله برمة، ونواب الرئيس، والجهاز التنفيذي، وقيادة شؤون الأنصار، ممثلة في الدكتور عبد المحمود ابوا، وجهازه التنفيذي، وجماهير الأنصار.

ونقل الوفد تعازي قيادة الدولة المصرية، وشعب مصر، وتقديرهم على الأدوار الفعالة التي كان يقوم بها الإمام الصادق المهدي، لتكوين علاقات متينة مع رموز السياسة والفكر والمجتمع بمصر مما كان له عظيم الأثر في تعزيز العلاقات بين الشعبين.

من ناحيته، تقدم اللواء عبدالرحمن الصادق، وصديق الصادق، والدكتورة مريم الصادق، بالشكر والتقدير للوفد المصري نيابة عن الأسرة.

وشكر اللواء فضل الله برمة الوفد، وأكد السير في علاقة مميزة بين الطرفين، كما أعرب الدكتور عبد المحمود ابو ، باسم جماهير الأنصار، عن شكره وتقديره للوفد المصري.

‫3 تعليقات

  1. بلا استهبال واستكرات معاكم يا مصريين، انتو كمن يقتل القتيل ويمشي في جنازته!!! الرجل ده مش حرمتوه يدخل مصر ليجمع اشياءه ثم يغادر؟؟؟ حجزتوه في مطار القاهره لساعات طويله دون رحمه او مراعاة لعمره او احتراما لجماهير ه كرئيس حزب سوداني معروف، الي ان وجد مكانا ياويه في بلاد الفرنج الذين برهنوا بانهم افضل منكم بكثير … فعلتم ذلك ارضاءا للمخلوع الملعون عمر البشير ومدير أمنه الهارب الأعور القذر صلاح قوش؟؟؟ انتو فاكرين الناس بتنسي يا علوج الجايين بدون خجله يعزوا ؟؟؟ عايزين تقولوا شنو… تعتذروا لسوء معاملتكم للراحل؟؟؟؟؟ . بلا يخمكم ويخم معاكم سيسيكم الهبل .. الي الجحيم جميعكم يارب!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..