أخبار السودان

والي الجزيرة يشدد على أهمية إعداد موازنة واقعية

شدد والي ولاية الجزيرة عبد الله إدريس الكنين علي أهمية إعداد موازنة واقعية مبنية علي معلومات حقيقية للعام المالي 2021م.

وأكد لدي مخاطبته مساء أمس بقصر الضيافة بمدني منتدي اللجنة الإقتصادية بالولاية على ضرورة إعداد الموازنة من القاعدة لتحديد الإحتياجات الفعلية للولاية وإتباع التميز الإيجابي لتنفيذ المشروعات التنموية خاصة في المناطق الطرفية بالولاية لتحقيق العدالة .

وأكد أن موجهات الموازنة تستهدف معالجة المشكلات الإقتصادية والاسهام في تطوير الخدمات.

من جانبها إستعرضت المدير العام لوزارة المالية والاقتصاد والقوي العاملة نادية أحمد التهامي موجهات موازنة العام 2021م التي جاءت وفق تدابير لأحكام الرقابة المالية وترشيد الصرف والعمل علي تحقيق شعارات الثورة والعدالة الإجتماعية والتوسع في برامج تخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين وسيادة حكم القانون .

وأشارت الي الموازنة ركزت علي أهمية التوسع في رفع قدرات العاملين بالدولة وإنقاذ المشروعات التي تحقق أهداف الإصلاح الإقتصادي .

وأقر أمين عام حكومة الولاية عثمان عابدين رئيس اللجنة الإقتصادية بجملة من التحديات التي تواجه الموازنة علي المستوي الولائي والإتحادي معلنا حرص الولاية علي وضع موازنة تلامس أشواق المواطنين في تحقيق العدالة الإجتماعية.

وأكد أن اللجنة الإقتصادية بالولاية تعمل علي إقامة مشروعات إقتصادية كبيرة لتحقيق شعار الولاية في الكفاية وذلك عبر الإستفادة من الموارد المتاحة بالولاية .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..