مقالات الرياضة

الهلال يجوب الأدغال

عبد المنعم هلال

– في حفظ الله ورعايته يغادرنا إلى غانا يوم السبت القادم زعيم الكرة السودانية وسيد البلد هلال الملايين تأهبا لملاقاة فريق الاشانتي كوتوكو ، الهلال حامل لواء الدفاع عن الكرة السودانية في المحافل الأفريقية والكل في أفريقيا يعرف الهلال وقد صنفه مدرب الأهلي القاهري ضمن أفضل الأندية الأفريقية.

 – سمعة الهلال وسيرته الحسنة تسبقه اينما حل ونتمني ان يعود الهلال بنتيجة إيجابية تعينه في المباراة القادمة ومن ثم التأهل إلى دوري المجموعات في أكبر وأقوى بطولة أفريقية..

 – الهلال في منافسة البطولة الأفريقية للأندية الأبطال يتواجد دائما بين الأربعة الكبار ونتمنى هذه المرة أن يواصل الهلال المشوار ويصل النهائي ويحقق الآمال ..!!

 – مباراة الاشانتي هي البداية الحقيقة للهلال في مشواره الأفريقي في بطولة الأندية الأبطال فهو ليس من أهل الدور التمهيدي ولا يعرفه وللتمهيدي أهله الذين يعرفونه ويعرفهم جيداً ..!!

 – الهدف الآن هو الوصول إلى دوري المجموعات في بطولة الأندية الأفريقية الأبطال كم عودنا الهلال دائما ولا شيئ سواه وبعدها لكل حدث حديث ولكل مقام مقال ..!!

 – الفرصة مواتية للجيل الحالي من لاعبي الهلال للتقدم بعيداً في البطولة الأفريقية ليعيدوا لنا سيرة الهلال الأولى قاهر أعتى الفرق الأفريقية والعربية جلاد ومرعب الخصوم وهذه فرصتهم لكتابة التاريخ بمداد من ذهب والعشم كبير في أخوان نزار ..!!

 – الصربي زوران يعمل على تجهيز أكثر عدد من اللاعبين وخلق أكثر من تشكيلة حتى لا يتأثر الفريق بالغيابات في مقبل المنافسات ..!!

 – مما يبعث على الإطمئنان أن المدرب له أكثر من خيار في جميع الخانات وذلك لتقارب المستويات والعمل الجاد والاجتهاد من اللاعبين لدخول التشكيلة الأساسية..!!

 – زوران قادر على وضع التشكيلة التى سوف بتعود بنتيجة إيجابية من غانا إن شاء الله..!!

 – قرار الاتحاد العام بإلزام أندية الدوري الممتاز بإشراك لاعب من الشباب تحت سن ال 20 ولاعب آخر تحت سن 23 طوال زمن المباراة قرار لا يسنده أي منطق أو قانون وتدخل صريح في الشأن الفني وتشكيلة الفرق..!!

 – من هو هذا العبقري الذي يصدر مثل هكذا قرارات ..!

 – الإهتمام بالشباب لا يكون بالزج بهم مع اللاعبين الخبرة والكبار في مباراة كاملة…!

 – صقل اللاعبين الشباب يأتي بالتدرج في المشاركة بالمباريات حتى يقوى عودهم ..!!

 – ثم ماذا بعد تأجيل إجتماع لجنة الاستئنافات بخصوص النظر في قضية الثلاثي عجب والرشيد وخميس..؟!

 – الهلال لن يتنازل عن حقوقه وسوف يسير بهذه القضية إلى أقصى درجات التقاضي ليكشف حجم التلاعب والتزوير وليقطع دابر الذين أدمنوا عدم احترام اللوائح والقوانين وكله ب(القانون) والمحامي البرتغالي جاهز موية ونور .!

 – صحيفة (كاردينالنا) نسبت قرار الفيفا بتخفيض عقوبات الهلال للكردينال واعتبرته انتصارا له ..!!

 – متى تخرج هذه الصحيفة من جلباب الكاردينال وتتحلى بالمهنية والمصداقية ولا تكون خصما علي الهلال .. متى..؟

 – لاعب المريخ المحترف المصري عمرو علاء تم الإستغناء عنه قبل أن يسمع به أو يشاهده أحد .!

 – عمرو علاء عمو نجاد جديد ..!!

 – عمرو وعمار في خبر كان ..!!

 – وعجب والرشيد تجميد شديد ..!!

 – الفيفا يوجه ضربة قاضية للإعلام السالب والمعارضة المريخية ويؤكد شرعية مجلس سوداكال حتى قيام الجمعية العمومية في الربع الأول من العام القادم 2021.

 – عفيت منك يا شداد وعفارم عليك يا سوداكال .

 – الذين يهددون بالفيفا ويرفعون عصاها في وجه من يعارضون أصابتهم الفيفا بهجمة مرتدة أصابتهم في مقتل ..!!

 – من يريد إبعاد سوداكال عليه الإنتظار..!!

 – شقي الحال يقع في يد سوداكال ..!!

 – على كل هلالي الوقوف مع الهلال وما التوفيق إلا من عند الله ..

 – الهلال لها ..

 ظل أخير

 بالعزيمة والإصرار سوف يتحقق الإنتصار لزعيم الأندية السودانية سيد البلد هلال السودان ، هلال الشعب ، هلال الثورة ، هلال الغبش. 

تعليق واحد

  1. فهو ليس من أهل الدور التمهيدي ولا يعرفه وللتمهيدي أهله الذين يعرفونه ويعرفهم جيداً ..!!

    وماذا عن الصفر الكبير واهله الذين يعرفونه ويعرفهم جيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى