أخبار السودان

الأصم يدعو القوى السياسية لاتخاذ هذا القرار الخاص بلجان المقاومة

دعا القيادي بتجمّع المهنيين السودانيين، محمد ناجي الأصم، لإبعاد القوى السياسية من الصراع داخل جسد لجان المقاومة.

ولفت إلى العديد من الصعوبات التي قال إنّها تواجه مسار الانتقال نحو تأسيس الديمقراطية في السودان، رغم مرور أكثر من عام على تشكيل حكومة الفترة الانتقالية.

وأثنى الأصم على ما وصفها بالإنجازات التي حققتها الأخيرة في ملفات كبيرة مثل التوصّل لاتّفاق سلام جوبا، ورفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وقال الأصم في تصريحاتٍ لصحيفة الحداثة الصادرة، الأثنين، إنّ لجان المقاومة واحدة من أهم مكتسبات الثورة، واعتبرها شكلاً غير مسبوق في التاريخ السوداني ودعا للحرص على وحدتها.

‫10 تعليقات

  1. اسكت يا اصم انت فعلا اصم تمت ازاحتكم من تجمع المهنيين السودانيين بصورة ديمقراطية وشفافة انتم من سرقتم الثورة وطأطأتم رؤوسكم للعسكر لجان المقاومة هي جزء اصيل من مكونات الاحزاب ولا الحارقكم موقف الحزب الشيوعي الذي انحاز للجماهير وفضلتم اللبد وراء العسكر خلي العسكر ينفعوكم.


  2. دعا القيادي بتجمّع المهنيين السودانيين، محمد ناجي الأصم، لإبعاد القوى السياسية من الصراع داخل جسد لجان المقاومة.”

    Yes Sir……………immediately ; as soon as you tell us how to come about it?!!
    Bla bla bla

    1. مستقبله السياسي مضمون الأصم إبن تيار الوسط العريض الذي انجب الأزهري والشريف حسين و مبارك زروق و علي محمود حسنين و قادة الحركة الوطنية و لم يأتي من الايدلوجيات الحمراء والصفراء الانقلابية التي لاتؤمن بالديمقراطية ، و موعدنا الانتخابات

  3. عندما تمت سرقة هاتف ( الاصم ) اتضح ان هنالك مكالمات بينه و بين ( قوش ) فهل حقا الاصم كان الفتى المدلل لقوشززضمن مخطط الهبوط الناعم ؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..