ثلاثة تحديات بقيت لميسي مع برشلونة هذا الموسم

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية تقريراً بعنوان “ثلاثة تحديات بقيت لليونيل ميسي”، وذلك إشارة إلى بقاء مباراتين فقط في الموسم من دون أن يحقق النجم الأرجنتيني أي شيء مما عود عليه جماهيره من الأرقام القياسية والإنجازات.

الصحيفة قالت إن أول تحدي لليونيل ميسي هو اللحاق بكرستيانو رونالدو في صدارة الهدافين والفوز بجائز هداف الدوري الإسباني، حيث يملك ليونيل 28 هدفاً خلف كرستيانو رونالدو الذي سجل 31 هدفاً، وقد يستفيد ليونيل من إصابة رونالدو مؤخراً لتحقيق هذا الأمر في مباراتيه ضد التشي وأتلتيكو مدريد.

أما التحدي الثاني فهو جائزة الحذاء الذهبي، والذي يمكنه تحقيقها في حال تفوق على لويس سواريز مهاجم ليفربول والذي يملك 31 هدفاً، ويملك مباراة واحدة ضد نيوكاسل يوم الغد.

التحدي الثالث لليونيل ميسي جماعي أكثر منه فردي، فهو مطالب بتقديم أداء ممتاز ضد كل من التشي وأتلتيكو مدريد حتى يفوز فريقه بلقب الدوري، حيث أن انتصارين يعطيان البارسا اللقب، وبالتالي يتم إنقاذ الموسم الذي توقع الجميع له أن يكون بلا ألقاب.

يذكر أن ليونيل ميسي ما زال في مفاوضات تجديد عقده مع نادي برشلونة، والأخبار القادمة من الصحف القريبة من برشلونة تؤكد احتمال إعلان الأمر مع نهاية الموسم.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..