أخبار السودان

مدير مشرحة أم درمان ينفي تعرضه للتهديد لتعديل تقرير تشريح جثمان “نوري”

في أول تصريح له، دافع مدير مشرحة مستشفى أم درمان، البروفيسور جمال يوسف، عن تقرير التشريح الذي دفعه للجهات العدلية حول ملابسات مقتل بهاء الدين نوري، والتفاصيل التي أوردها فيه، رافضًا في الوقت ذاته الإدلاء بأي تفاصيل إضافية أخرى.

وقال يوسف في حديثه لـ”الترا سودان”: “لم أتحدث مطلقًا لأي جهة حول ملابسات تقرير تشريح جثمان القتيل نوري، وما يتم تناقله مجرد شائعات، والتقرير الذي قدمته ضافٍ يؤكد ملابسات الوفاة”، على حد قوله.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات نسبتها لمدير مشرحة أم درمان، قالت فيه إنه تعرض للتهديد لتعديل تقرير تشريح الجثمان، الأمر الذي نفاه في حديثه لـ”الترا سودان”.

يذكر أن الشهيد بهاء الدين نوري، كان قد تعرض للاعتقال والتعذيب من قبل قوة تتبع للدعم السريع حتى لفظ انفاسه الأخيرة، ليتم تحويله لمشرحة أم درمان لتشريح الجثمان لكشف أسباب الوفاة.

الترا سودان

‫3 تعليقات

  1. هزا الطبيب يجب اقالة من المنصب ومحاكمتة وسجنة ومنعة من مزاولة العمل الطبى مدى الحياة وبث محاكمتة عبر وسائل الاعلام لانو لوكان زول كويس كان ممكن ما يكتب التقرير ويزوغ باى طريقة دة بكشف على الموتى ماخاف من رينا واتعظ دة يودو وين دة راجل اقل ما يقال عنة انة وسخ

  2. ممكن صاح لم يتعرض لتهديد لكن من الجانب الاخر ممكن أيضا ان يكون ملأوا جيبه بالضحاكات (الفلوس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..