أهم الأخبار والمقالات

عضو بمجلس السيادة: “الشعب” ليس ضعيفا

الخرطوم: الراكوبة

أكد عضو مجلس السيادة صديق تاور، أن الدولة على المستوى الرسمي والشعبي في خندق واحد مع القوات المسلحة.
وأشاد تاور، لدى مشاركته القوات المسلحة، الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين للاستقلال، برئاسة اللواء السادس مشاة بمدينة دوكة في ولاية القضارف يوم الجمعة، بالبطولات والتضحيات التي قدمتها القوات المسلحة تحريرا للأرض وحفظا للأمن والاستقرار.

وقال تاور، إن استعادة الأراضي تعيد للشعب السوداني كرامته، والذكرى الحالية للاستقلال لها طعم خاص بعد بسط الدولة سيطرتها على أراضيها على الشريط الحدودي مع إثيوبيا.

وأكد أن الشعب ليس من دعاة الحرب أو العداوة ولا يطمع في حق الآخرين، وأنه في ذات الوقت ليس ضعيفا حتى يطمع فيه الغير.
من جانبه، دعا والي القضارف سليمان علي، لأن يكون الشريط الحدودي آمنا ومنطقة تعاون وحسن جوار، مؤكدا وقوف الولاية مع القوات المسلحة حتى يتم تحرير واستعادة كافة الأراضي السودانية.

‫3 تعليقات

  1. زیارات هذا الافریقی العروبی تشابه زیارات علی عثمان عام ١٩٨٨ ,لوحدات الجیش قبل انقلابهم عام ١٩٨٩, فالی ماذا یرمی البعث ؟!

  2. الشعب قوي وواعي بس أنتم أضعفتموه بتواطئكم مع العسكر الكيزان المجرمين ولكن الشعب قادر على أن يزلزل الأرض تحت أقدامكم ورميكم إلى مزبلة التاريخ فانتبهوا الشعب والثوار كلهم يراقبوا آدائكم ومنحكم الفرصة وبعضكم أصبح يتحدث عن مصالحات من رموز الكيزان الذين سرقوا ونهبوا ومصوا دماء الشعب لمدة 30 عاماً والبعض الآخر لديه إرتباطات مالية فاسدة مع الكيزان خاصة العسكر اللصوص وغداً لناظره قريب !!!

    1. كلمة العسكر دي كبيرة شديد الشعب هو العسكر والدليل انه كل المنقلبين جاو من الشعب اذا تتبعت التاريخ. يوجد قصور وفقط ارجوكم الجيش هو الشعب والشعب هو الجيش وهذا هو سر قوتنا وشكرا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..