أخبار السودان

عودة أسواق مدني للعمل “جزئيا” الخميس المقبل

مدني: الراكوبة

أمن والي الجزيرة عبد الله الكنين يوم الاثنين,  على مخرجات الإجتماع الموسع بين اللجنة الصحية بولاية الجزيرة والغرفة التجارية بمدني بفتح جزئى لأسواق مدينة مدني إعتباراً من يوم الخميس 7 يناير الجاري وفق الإشتراطات الصحية.

  وأرجع والي الجزيرة  وفقا لوكالة السودان للأنباء قرار قفل الأسواق للإنتشار الكبير لجائحة كورونا الذي فاق إمكانات الولاية داعيا لتنسيق الجهود لتحقيق الموازنة بين الحد من إنتشار فايروس كورونا ومعالجة الوضع الإقتصادي.

من جانبه كشف أمين عام حكومة ولاية الجزيرة عثمان عابدين أن إجتماع اللجنة الصحية والغرفة التجارية وجه بفتح محلات تجار الجملة والمعدات الكهربائية والمغالق والمخابز على أن يلتزم التجار بالإشتراطات الصحية والتباعد ولبس الكمامات وعدم عرض البضائع خارج المحال التجارية وفتح مسارات داخل الأسواق وإغلاق كامل للأسواق يوم الجمعة للتعقيم والنظافة.

فيما أشاد الأستاذ أبو القاسم النقيب امين مال الغرفة التجارية بإستجابة حكومة الولاية للوضع الإقتصادي للعاملين في الأسواق وأكد إلتزام منسوبي الغرفة التجارية بالإشتراطات الصحية ودعم الجهود الجارية للحد من إنتشار فايروس كورونا بولاية الجزيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى