أخبار السودان

يقودها “جمال عنقرة”.. تاور يتعهد بدعم مبادرة سودانية- مصرية

الخرطوم: الراكوبة

أعلن عضو مجلس السيادة صديق تاور، دعم ورعاية المجلس “للمبادرة الشعبية لتعزيز العلاقات السودانية المصرية وتقديمها للجهات الرسمية والشعبية في البلدين حتي تؤتي ثمارها في خلق علاقات ايجابية ومستقرة من أجل مصلحة الشعبين الشقيقين”.

والتقى تاور، يوم الاثنين، بالمكتب التنفيذي للمبادرة الشعبية لتعزيز العلاقات السودانية المصرية برئاسة الامين العام للمبادرة الاستاذ جمال عنقرة.

ونقلت وكالة السودان للأنباء، عن رئيس المبادرة جمال عنقرة، قوله، “إن المبادرة تضم في عضويتها كل قطاعات الشعب السوداني وهي محاولة للمساهمة في دفع الجهود الرسمية والشعبية وتمكينها من العمل علي تعزيز العلاقات الرسمية وحلحلة كثير من المشكلات والقضايا العالقة من خلال الالتقاء بالفاعلين ومتخذي القرار والجهات الشعبية في كل من الخرطوم والقاهرة بغرض  ايجاد المعالجات لها”.

واشار عنقرة، “إلى وجود خطة طموحة في هذا الصدد تتمثل في خلق اعمال مشتركة بين البلدين من شأنها دعم المساعي والمجهودات الرامية لطي الملفات العالقة التي تؤثر علي العلاقات الرسمية والشعبية”.

 وأوضح أن “اللقاء يعد بمثابة إعلان  ميلاد لهذه المبادرة وإحياء للمبادرات الشعبية السابقة التي مرت بحالات صعود وهبوط خلال المرحلة السابقة وستؤتي ثمارها في القريب العاجل”.

‫8 تعليقات

  1. السودان بلد العجائب، فعلا٠٠!!!
    جمال عنقره العميل المصري ورفيق الكيزان وله صلة قربي مع الكضباشي ،مازال يتسول ويتجول في مرافق الدوله ويقابل اي مسؤول مهما علا شأنه بكل اريحيه،، خلافا لما حدث لدكتور القراي عندما امتنع حمدوك عن مقابلته وأرسل له أحد مراسليه فائز السليك..!!!!
    جمال عنقره عميل مصري لا يقل عماله ودناءة عن أحمد المفتي،، عاش في مصر ردحا من الزمان واظنه لا زال يقيم هناك مسنودا بمكرمة المخابرات المصريه..
    ليست هذه أول َمحاوله يتبناها هذا العميل فيما يسميه المبادره الشعبيه بين السودان ومصر، اظنه لن يجد من يسانده في مبادره سوي تاور وساطع الحاج وبقية المنتمين للاحزاب العماله البعثيين والناصريين..
    هذا الدعي العميل يتجاهل عن عمد الاحتلال المصري لحلايب، ويسعى لان يتمدد الاحتلال المصري داخل بلادنا وينهب ثرواتنا وقد وجد المصاروه ضالتهم في عمالة لجنة البشير الامنيه وغياب الجيش السوداني وضعف وهوان حمدوك الذي يقبع في غيبوبه سياسيه وسبات عميق..

    اتمنى من الله الكريم ان يذهب عنا الغم والبلاء ويزيل عنا وباء العماله لمصر، ويجعل كيد عملاء مصر في نحرهم..

  2. الناس ديل سودانين؟؟؟ اختشو شويه حلايب و شلاتين لسا محتله ما عندكم زرة وطنيه. زول قلع حقك رجالة تمشي تعمل معاه علاقه يعلقوكم من رقابكم.

  3. هل هو نفس جمال عنقرة الذي دعا كباشي وبعض فلول الكيزان في منزله في شمال أم درمان؟؟؟؟
    الكوز دا ما لو محاولاته لدخول أبواب السياسة خرقاء وبليدة ؟؟؟؟
    وصل للمصريين الكلام دا يا عضو مجلس السيادة تاور
    أرحلوا عن أرضنا المستعمرة في حلايب وشلاتين
    بعدها بنقدر نتفاهم

  4. حاجة غريبة امر السودان والسودانين : جمال عنقرة يتكلم عن العلاقات السودانية المصرية وكانه يقول تظ في خلايب المحتل وكمان يظهر معه عضو مجلس السيادة والله حيرتونا بقوة العين دة!

  5. (ونقلت وكالة السودان للأنباء، عن رئيس المبادرة جمال عنقرة، قوله، “إن المبادرة تضم في عضويتها كل قطاعات الشعب السوداني)
    القال لك منو انا من الشعب السوداني و ما داير اي علاقات مع مصر بلا تهريج معاكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..