أهم الأخبار والمقالات

خبأها النظام البائد بـ”منزل”.. ضبطية خطيرة للجنة إزالة التمكين في الجزيرة

مدني: الراكوبة

ضبطت لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال في الجزيرة 19 عربة مخزنة بمنزل حكومي بحي الواحة وسط مدينة مدني.

في حين, قال عضو اللجنة, عبد الله محمد, إن اللجنة توصلت للمنزل بمعلومات من لجان المقاومة والخدمات والتغيير بالحي وأن جميع العربات التي تم ضبطها من الموديلات الحديثة وتضم بكاسي دبل كاب وصوالين حيث تم تحويلها للجنة الأموال المستردة.

في نفس الوقت, ناشد عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال جميع المواطنيين ولجان المقاومة ولجان الخدمات والتغيير بمد اللجنة بالمعلومات التي تساعد في كشف الفساد وتفكيك النظام البائد .

على ذات الصعيد, أكد عضو اللجنة معتز عبد الحميد, أن المركبات التي تم ضبطها تتبع لهيئات ومنظمات النظام البائد وجزء منها مدون فيه بلاغات جنائية.

‫8 تعليقات

  1. كم تعلم حكومة السجم كم عدد الحكومة؟ ومن هم مستخدموها؟ وكم هي تكلفة صيانتها؟ وكيف تتم هذه الصيانة؟ ارجعوا مصلحة النقل الميكانيكي لتقوم بمهامها كما كانت تقوم به السابق وبكفاءة عالية قبل ان يدمرها الكيزان اخوان الشياطين.

  2. امامكم مهام كبيرة اكبر من قصة العربات دي. دي حاجة بسيطة.
    لجنة ولاية الجزيرة عليها التوجه فورا لمصنع نسيج الصداقة والتقصي عن ما يحدث بداخله!!
    ثم عليها العمل في ملف مشروع الجزيرة وشركة الأقطان.
    سيبونا من الحاجات البسيطة دي…

  3. هناك اراضي بمنطقة الحصاحيصا سلبها الكيزان على لجنة التفكيك مراجعة اراضي محلية الحصاحيصا بالذات ،،،،،، وهناك كيزان منحوا مساحات كبيرة جدا وهناك من منح قطع اراضي كبيرة واقتطعت من مستشفى الحصاحيصا والجميع يعلم بها ومنحت للكيزان بمنطقة الحصاحياصا ومجاورها وهناك من منح جزء كبير من محالح الحصاحيصا والسكن التابع لمحالج الحصاحيصا منح لكيزان ايضا يجب مراجعة ذلك على لجنة التفكيك بمحلية الحصاحيصا ومدني …………….. وما خفي اعظم يا لجنة التفكيك اضربوا اوكار الكيزان اينما كانوا داخل ولاية الجزيرة .

  4. لجنه تفكيك نظام الكيزان هي روح الثوره.. قدام بس. خلونا نسمع صراخ الزواحف الحراميه ههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..