البيئة

سياسات جديدة للعمل البيئي بالخرطوم

الخرطوم: الراكوبة

ترأس الأمين العام للمجلس الاعلي للبيئة والترقية الحضرية والريفية بشرى حامد اليوم الأربعاء بمباني المجلس اجتماع مجلس الامين العام والذي يضم في عضويته مديري الادارات العامة بهدف وضع السياسات العامة للعمل البيئي والتنفيذي بالمجلس، وذلك في إطار جهود المجلس لمراجعة تطوير الاداء وترقية العمل البيئي بالولاية .

واوضح بشري خلال حديثة بأن مجلس الأمين العام يعتبر المجلس المحوري والمرجعي التشاوري لكل العمل التنفيذي بالمجلس ويعول عليه كثيراً    في وضع سياسات العمل البيئي بالولاية.

وقال ان خطة  المجلس للعام 2021م خطة طموحة تحوي في معيتها تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج البيئية الهادفة والتي تخدم  الأهداف التنموية بالولاية وتساهم في ادارة الموارد البيئية عوضا عن العام السابق والذي واجه فيه المجلس عدد من العقبات والتحديات.

ووجه بضرورة الأبداع من قبل العاملين ومديري الادارات المعنية لتنفيذ العمل والانشطة المطلوبة هذا الي جانب الاهتمام بتدريب العاملين وتقييم وتقويم العمل.

وناقش الاجتماع خطة المجلس للعام 2021م مع وضع  الخطة التفصيلية واولويات  العمل للربع الاول من العام والذي اكد فيه الجميع علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق مع كل الجهات ذات الصله بالولاية لضمان نجاح العمل وتبادل الخبرات والمعلومات في الشان البيئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..