أخبار السودان

إعلامي معروف ينتقد (عسكرة الفن)

الخرطوم:الراكوبة

أكد الإعلامي التيجاني خضر أن عسكرة الفن أمر غير محبب وان الفن رسالة سلام ومحبة وحوار وقال إن الحرب مع إثيوبيا ليست في صالح المنطقة وان الحوار ممكن، مستغربا من تصاعد وتيرة المناوشات والحشد الشعبي لدق طبول الحرب وشكك في نوايا من يشعلوها.

وقال التيجاني- وهو أحد القادة الإعلاميين في ميدان الاعتصام الشهير- أن عمليات التحشيد والاستقطاب التي تحدث في البلد ستضر بمستقبلها ،مؤكدا شكه في وجود أيادي استخباراتية تهدف لتفتيت السودان واستغلال ثرواته، ودعا أهل الفن لضرورة أن يكون لديهم وعي سياسي كافي بالأحداث حتى يقرروا المشاركة فيها من عدمه وان عسكرة الفن تضر بهذه الرسالة الإنسانية السامية ،وأضاف (قواتنا المسلحة هي من رحم البيوت السودانية ولايوجد سوداني يقف ضد الجيش كما يروج دعاة الفتنة والانقسام.).

تعليق واحد

  1. لك التحية والاعزاز والتقدير الاعلامي المحترم صاحب المواقف المحترمة دائما شكراً لوعيك العالي ولحسن تقديرك للامور استاذ التجاني خضر واعلم ان جميع المشاركين في عسكرة الفن هم من الفنانين اصحاب الحظوة ايام النظام البائد لم تكن لهم مواقف ايام المواكب ايام الحراك ايام مجزرة القيادة العامه لقوات الشعب المسلحة هؤلاء مرتزقة الفن لم يساهموا حتى في رفع الذوق الفني ولم يؤدوا واجب الرسالة الفنية دعك من رسالة السلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى