أخبار السودان

حكومة كسلا تثمن دعم المنظمات الخيرية الكويتية للشرائح المحتاجة

وقف امين عام حكومة ولاية كسلا الوالي المكلف الأستاذ الطيب محمد بمجمع دار الخير التنموي أمس على قافلة دعم أسر الأيتام التي تنفذها منظمة الرحمة الخيرية عبر ١١ جمعية خيرية بدولة الكويت تحت إشراف منظمة الإغاثة الكويتية والتي تأتي امتدادا للقوافل الإغاثية والإنسانية التي سيرتها المنظمة خلال الفترة الماضية لولاية كسلا.

وثمن الوالي المكلف الأدوار التي ظلت تقوم  بها المنظمات الخيرية الكويتية في دعم الشرائح المحتاجة عبر القوافل وامن الوالي علي الشراكة القائمة بين مجمع دار الخير التنموي وعدد من المؤسسات مشيرا إلى حوجة حكومة الولاية للشركات التي تخدم قضايا المجتمع المختلفة.

 وقال اننا نريد أن تكون هذه الشراكات حتى نخدم المجتمع معربا عن تقديره لكافة الجهات التي ساهمت وشاركت في دعم وتسيير القافلة التي تحتوي على سلال غذائية لعدد ٧٢٤ أسرة.

من جانبه اوضح مدير المجمع المهندس محمد عبيد  أن القافلة تعتبر رقم ١٨ على مستوى البلاد والرابعة  للأسر التي تضررت بالسيول والأمطار في خريف العام الماضي بولاية كسلا  بتمويل ١١ منظمة من الكويت بالتنسيق مع الجمعية الكويتية مضيفا أن القافلة تحتوي ايضاالي جانب المواد الغذائية ومشمعات ومواد إيواء.

كما دعا مفوض العون الانساني بولاية كسلا إدريس على محمد المنظمات الخيرية والإنسانية الالتفات للأسر الضعيفة خاصة في مناطق الهشاسة والمحليات الطرفية لاسيما العشوائيات بأطراف المدن وتحويل برامجها من برامج  إسناد وإيواء المتأثرين بخريف العام السابق إلى برامج إسناد معيشي في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية وارتفاع الاسعار.

سونا

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..