أخبار مختارة

رئيس الوزراء يؤكد دعم الجهاز التنفيذي للقوات المسلحة

أكد د. عبدالله حمدوك رئيس الوزراء الدعم اللامحدود للجهاز التنفيذي ومساندته للقوات المسلحة في بسط سيطرتها على كافة الأراضي السو دانية.

وحيا حمدوك لدى مخاطبته مساء اليوم بقاعة الصداقة بالخرطوم مبادرة القطاع الخاص لدعم وإسناد القوات المسلحة في إنتشارها على الحدود الشرقية، حيا الجنود البواسل الذين يزودون عن الأرض و يحرسون الثغور، مبيناً أن القوات المسلحة لديها واجب مقدس وهو حماية الدستور والديمقراطية والدفاع عن حدود الوطن .

وأشاد حمدوك بمبادرة القطاع الخاص في إسناد القوات المسلحة، وقال إن هذه المبادرة تصب في اتجاه تكامل الجهد الرسمي والشعبي من أجل دعم القوات المسلحة.

وأعرب رئيس الوزراء عن أمله في أن تسود مثل هذه الروح لمعالجة كل قضايا الوطن، داعياً إلى ضرورة التعاضد والتكاتف من أجل الخروج بالبلاد الى آفاق التنمية والسلام والاستقرار.

ودعا حمدوك لخلق نموذج تنموي في منطقتي الفشقة الصغرى والكبرى وجعلها منطقة ذات ميزة إستثمارية تعود بفوائد إقتصادية على البلاد وعلى مواطني المنطقة

وترحم رئيس الوزراء على أرواح شهداء القوات المسلحة عبر التاريخ الذين ضحوا في سبيل عزة وكرامة السودان.

سونا

محتوى إعلاني

‫8 تعليقات

  1. يقول الكيزان ملاعين لا خلق لا دين كذلك الجنجويد والجبهة الثورية والاصم والدقير ومريم المهزومة وكذلك حمدوك:

    خيانة وتآمر من حمدوك الفاشل على الثورة والجهاز التنفيذي عايزو يدعم الجيش من ال١٨ ٪ دي؟؟؟ .
    لا لحرب الوكالة لا لدعم جيش قتل ابناء وذنه العزل امام اسوار مكاتبه وسحلهم واغتصبهم وانتهك كرامتهم لا دتم لحيش تخاذل عن حماية المدنيين اليوم في مدينة الجنينة

    1. شوف ليك بلد تاني انتمي له السودان لا يتشرف بأمثالك، ارجع الى بلدك الأصلي، واترك السودان الى أهله وجيشه عارف مهامه تمام، الفشقة ليست أرضنا وجيشنا حررها، قل خيرا او أصمت!!!!!!!!!!

      1. وحلايب ارضنا والعملاء ضدنا . أثيوبيا لم ترفع العلم الأثيوبي علي الفشقة كما فعلت مصر مع مثلث حلايب المحتل .واثيوبيا لم تزيف خرطة السودان كما فعلت مصر من أجل طمس المثلث من علي الخارطة السودانية. وأثيوبيا لم تقف ضد قيام مشروع الجزيرة قبل قرن من الزمان . وأثيوبيا لم تستولي علي حصة السودان في مياة وأثيوبيا لم تعين بعثة الري الأثيوبية في السودان أجل اجهاض مشاريع السدود السودانية .وأثيوبيا لم تقم بتهريب الأثار السودانية الي داخل اراضيها والادعاء بأنها ملكا لها .وأثيوبيا لم تدعم الحركات المسلحة بالأسلحة حتي تضعف السودان وأثيوبيا هيةضحية صراع المليشيات التي تهرب لها الأسلحة عن طريق الاراضي السودانية وبأشراف دولي حتي يتم تمذيق الدولتين أثيوبيا والسودان وحادث طائرة الأباتشي التي تحطمت في مطار الشوك هو جزء من المؤامرة لإشعال الحرب بالوكالة.

  2. زماااان بس ما بعد شديد ، نشرت الراكوبة الخبر التالي
    كشف والي ولاية النيل الازرق يس حسين ابو سروال عن منحهم “100” ألف فدان لشركات مصرية بعقود إيجار لمدة “30” عاماً ضمن مشاريع الاستثمار بالولاية .
    و بالأمس أرسل البرهان العساكر عشان ينضفوها من الحبش !!!! و يسلموها للمصريين !!!!!
    بس يا حمدوك السجم ورينا السودان ح يستفيد شنو ؟ حتي قروش الإيجار إتلحست زماااااان .

  3. ي أستاذ حمدوك الجيش يملك 80% من ميزانية الشعب وتريد ان تعطيه كمان الباقي ة والله إنك رجل ضعيف وبائع للثورة ودماء الشهداء اما رجال الأعمال الذين يدعون بأنهم سيدعمون الجيش القاتل فهم لصوص وكل ثرواتهم جمعت في عهذ الدواعش اللصوص يعني بالعربي الفصيح هي اموال الشعب وتبرعهم مجرد دعاية للسماح لهم بتسهيل إجراءات سرقة أموال البلاد بطلب تسهيلات بحجة انهم دعموا جيش الحريم وهم وطنيين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. حمدوك أنت فاشل و ماقدر هذه الثورة العظيمة أرحل قبل أن ترحل وقفت المناهج بامر من الدواعش وشيوخ الضلال وأنصار الفجور والكيزان والعسكر المجرمين لم تنجز أي حاجة للصورة ولم تستطيع محاكمة الكيزان ولا مجرمي فض الإعتصام وانبطحت للعسكر ونفذت كل أوامرهم كذاب من يقول انها مدنية بل عسكرية قاتلة كاملة الدسم وتخليت عن السلام للعسكر أمثال المجرم كباشي والجنجويدي حميرتي فارحل وأرحل قبل أن ترحل والثوار جاهزين !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..