أهم الأخبار والمقالات

تحرير 7 عسكريين كانوا محتجزين لدى قوات إثيوبية

الخرطوم: الراكوبة

قالت مصادر عسكرية سودانية لـ”الشرق”، إن الجيش تمكن من تحرير 7 عسكريين سودانيين كانوا محتجزين لدى قوات إثيوبية ومجموعات “الشفته” المسلحة.

وأضافت المصادر أن الهدوء يسود الحدود السودانية الإثيوبية، في وقت يعتزم الجيش إرسال مزيد من الجنود والآليات العسكرية إلى المنطقة.

 

محتوى إعلاني

‫2 تعليقات

  1. هذا عمل بطولي لا يخفى عن الجيش السوداني .. وفي مقابل نريد أن نسمع في القريب العاجل عن تحرير جبل حلاوة وما جاورها ..

  2. اخوتي إدارة الراكوبة عندي كم تعليق لم ينشر هنا انا والله أكثر وطنيه اموت علي وطني وما خايف من اي احد اي انسان ما صادق اقول اليه انت كاذب حتي كنت في مدرسة الخرطوم القديمه كان استاذ الفيزياء يقول انت تصبح رجل قانون لا تذهب الي الطب اقول اليه5 لا رغبة ابي اكون كببل6 والحمدلله مختبرات طبيه تخصص وحدة الدم بأنواعه ومصادره. تمام اليوم اقول اليكم الخبس6 ديل انا معاشر كثير منهم المسلم غير صادق والمسيحي يقول هو افهم من السوداني السوداني طيب فقط. وأهل مكر وخضيعه وسرقه واقول عليكم بالحبش كلهم او البعض منهم جواسيس وهذا الكلام بعد عشره أشهر تعرفون معناه. وهم هدفهم جمع الدولار باي صوره يا حكومة الرماد الشعب ضاق به الحال والدولار مخزن في بيوت الاحباش والله انتم يا حكومة الخرطوم لا عندكم رؤيه واضحه تجاه شعبكم الحمام يسرقون الحديث لكي ينام الشعب والامن والأمان الا انتم لا امان ولا الشعب شبع من الخبز ولا في قانون اي واحد يضع السعر المناسب له علي مزاجه كنا نتحدث عن المدنيه من أين يعيش الشعب نحنا كل شهر نرسل ما يقارب الف ظوبا5 لا تعمل شيء إذا افتحوا الي الناس خليها تهاجر والبلد خليه بخدمتكم الحبش نخدم واسرق وغدا يتجمعوا ويتجندوا لصالح ابي احمد في المخابرات والاحباش كلهم ساكنين الخرطوم ومحل الطياره بتقوم الزله والمهانه بعد ده كله صفوف في صفوف الي يأتي عيسي عليه السلام والسودان في حروب وغلاء معيشه في حين ان سلة غذاء العالم طبتم وطاب النيل في عروق ام عبدالرحيم يا خوازك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..